4 خطوات لحبّ يليق بكم

4 خطوات لحبّ يليق بكم

غالبا ما يتساءل الرجال والنساء كيف يجدون الحبّ وما إذا كانت مواصفاتهم جذّابة أم لا. وتتساءل عدد من النساء لماذا يجذبن الرجال الذين لا يريدون الارتباط وغيرها من الأسئلة التي تأتي من الخوف من الوحدة. وما يصعب علينا إدراكه، ربما لأننا لم نتعلّمه، هو أن الإجابة تكمن في داخلنا؛ فعندما نبحث في الخارج لا بد أننا نضلّ الطريق.

إليكم 4 طرق يجب اتباعها للوصول إلى الاجوبة المرجوة:

- إمنحوا أنفسكم الفرصة: اسمحوا لأنفسكم برؤية ما تريدونه بوضوح، فعندما تمنحون لأنفسكم هذه الحرّية لا يعود عليكم أن تبرّروا خياركم فأنتم تعلمون تماما ما الذي تريدونه.اسمحوا لأنفسكم بأن تحلموا بالشيء الذي لطالما رغبتموه ولكنكم لم تحصلوا عليه ربما خوفا من الخيبة. كونوا دقيقين في الشعور الذي تريدون أن تشعروا به عندما يكون الشخص الذي تحبّونه إلى جانبكم.

- تعلّموا من الماضي لكي تشفوا منه: عندما يسبّب لنا شيء ما الألم نميل إلى الابتعاد عنه إلا أن إعادة التفكير بعلاقاتكم السابقة يمكنها أن تمنحكم الكثير من المعلومات الضرورية بشأن ما جذبتموه إلى حياتكم وإلى ما فتحتم قلبكم له. وهذا الأمر يسمح لكم بأن تعرفوا أكثر ما تريدون. إذا كنتم تتمتّعون بالفضول والحنان لدوركم في العلاقات السابقة يمكنكم أن تتعلّموا دروسا لا تقدّر بثمن تسمح لكم بعدم تكرار الأخطاء نفسها.

- تخلّصوا من معتقداتكم المقيّدة: المعتقد هو بكلّ بساطة لازمة تتكرّر في ذهننا، و هذا التفكير موجود في عقلنا منذ وقت طويل جدا فنصدّق أنه حقيقة. ومن أجل إيجاد هذه المعتقدات يجب اكتشاف الرؤية التي نكتسبها من خبراتنا ومن علاقاتنا. من أجل جذب الحب الذي ترغبون فيه لأنفسكم وتلقّيه والمحافظة عليه، عليكم أن تكونوا قادرين على تحديد المعتقدات المقيّدة والتخلّص منها. عليكم أن تتوقّفوا عن تغذيتها إذا كنتم تريدون أن تعيشوا حبا مختلفا عن ذلك الذي عرفتموه حتى الآن. عليكم أن تفكّروا بطريقة مختلفة وأن تجدوا معتقدات جديدة تقودكم نحو هدفكم.

- اعلموا أن كل ما تبحثون عنه يصل إليكم بفضلكم: في الحب معظم الناس يرون في الآخر كل ما يرغبون فيه ولكن كل ما تحبّونه في الآخر موجود عندكم في الأصل. لذا إذا كنتم تريدون جذب حبّ يغنيكم، عليكم قبل كل شيء أن تبدأوا بإثراء قلبكم. إذا كنتم تريدون حبا شغوفا وعفويا عليكم أن تصبحوا شخصا شغوفا وعفويا. عندما تصبحون الشخص الذي تريدون جذبه إلى حياتكم يصبح إيجاد الحب أمرا سهلا.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » 4 خطوات لحبّ يليق بكم
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...