هذه التطبيقات هي الأكثر تحميلاً على متجر آبل

هذه التطبيقات هي الأكثر تحميلاً على متجر آبل

مع وجود الكثير من التطبيقات والخدمات على متجر "ابل" إلا أن هناك الكثير من التطبيقات التي بامكانها ان تحصل على التحديثات والمميزات الجديدة التي تحث المستخدمين لتحميلها أكثر من سائر تطبيقات.

لذلك سنشاهد اكثر التطبيقات تحميلا على متجر "ابل" خلال هذا الأسبوع.

Wire: وهو تطبيق للمراسلة لاقى انتشارا مهما عند إطلاقه يحصل على التحديث الجديد الذي يمكنك من استعماله في المكالمات الصوتية وليس فقط الرسائل بالإضافةالى التشفير القوي المتوفر بالتطبيق.

Remente: يساعدك التطبيق هذا من اجل الحصول على الحياة الأفضل عبر قدرتك على تسجيل الأهداف اليومية التي يجب تنفيذها ومن بعدها يعطيك الرسومات التي توضح النتائج لتزامك بهذه الأهداف الامر الذب يساعدك أكثر على تحسين العادات اليومية.

Gather Journal: يجعلك هذا التطبيق قادرا على تجميع مختلف الوصفات من خلال الإنترنت في مكان محدد كي تطهو طعامك بالسهولة وبامكانك ترتيب هذه الوصفات أيضاً بالشكل المنظم.

Pro Recorder: هذا التطبيق يمكنك من تصفح العديد من المواقع على هاتفك ومن ثم تصوير ما تريده على الشاشة كمقاطع الفيديو التي بامكنك مشاركتها بعد ذلك مع الأصدقاء بالاضافة الى انه يمكنك الاستعانة بالكاميرا أيضاً.

Mimpi Dreams: وهي لعبة المغامرات والألغاز البسيطة جدا تمكنك من ان تتخطي العديد من المراحل والعوائق المختلفة الموجودة ضمن اللعبة من خلال حل تلك الألغاز مع الحيوانات الأليف المتوفرة في اللعبة.

© www.eliktisad.com

  • » Home
  • » News
  • » هذه التطبيقات هي الأكثر تحميلاً على متجر آبل
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...