الامارات الثانية عالميا في شراء سيارات

الامارات الثانية عالميا في شراء سيارات "رولز رويس"

أصبحت الإمارات الدولة الثانية على المستوى العالمي من حيث الاقبال على شراء سيارات "رولز – رويس" .

فقد حققت شركة "أبوظبي موتورز" الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لـ"رولز-رويس موتور كارز" في أبوظبي إنجازا قل نظيره إذ باعت الف مركبة من هذا النوع من السيارات منذ أن نالت حقوق استيراد سيارات هذه العلامة عام 2003.

ويؤكد هذا الانجاز على شعبية هذه العلامة الفارهة جدا بين العملاء الأثرياء في دولة الإمارات ما جعل "أبوظبي موتورز" الوكالة الثانية في العالم فقط التي تحقّق هذا الإنجاز بعد "رولز-رويس موتور كارز" بكين.

وكانت السيارة الألف التي بيعت من طراز "رولز - رويس فانتوم" وتحديدا من مجموعة "سهيل" المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج "بيسبوك" وهي مجموعة فريدة تخلد ذكرى المخترع العربي ابن الهيثم.

وفي وقت سابق من العام الجاري اختيرت منطقة الشرق الأوسط السوق الثانية الأفضل أداء لسيّارات "رولز - رويس موتور كارز" عام 2014 ، بينما احتلت شركة "أبوظبي موتورز" الصدارة كوكيل العلامة الأفضل أداء على الصعيد العالمي كما تضم الوكالة أيضاً أكبر صالة عرض لـ"رولز – رويس" موتور كارز في العالم.

وتعد شركة "أبوظبي موتورز" الوكيل الرائد في العالم لبرنامج "بيسبوك" للتصميم حسب الطلب في العالم لأنها تبتكر تصاميم سيّارات فريدة من نوعها مستوحاة من تاريخ شبه الجزيرة العربية وثقافتها وأبرز رموزها مما أكسبها شهرة عالمية.

© www.eliktisad.com

  • » Home
  • » News
  • » الامارات الثانية عالميا في شراء سيارات "رولز رويس"
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...