نساء يعترفن: لهذا السبب نصطنع النشوة

نساء يعترفن: لهذا السبب نصطنع النشوة

من المعلوم أنّ المرأة تصطنع النشوة عندما تعجز عن الوصول إليها لإرضاء الشريك. لكن ما ليس معلوماً هو أنّ النساء يلجأن لإصطناع النشوة لأسباب عدّة، وفق إعترافات عدد من النساء، منها:

- "أصطنع النشوة أحياناً عند شعوري بالنعاس أو التعب": تصطنع معظم النساء النشوة لإنهاء العلاقة الحميمة بسرعة بسبب النعاس أو التعب.

- "أدّعي الوصول إلى النشوة ليشعر زوجي بالرضا عن أدائه الحميمي": تصطنع بعض النساء النشوة ليشعر الزوج بالرضا عن قدراته الحميمة. فهي تحبه أن يشعر برجولته في الفراش لأنّها تعلم أن ذلك سيساعده على الإستمتاع أكثر أثناء العلاقة الحميمة.

- "أصطنع النشوة بسبب إنشغالات أخرى": قد تصطنع المرأة النشوة لإنهاء العلاقة الحميمة بسرعة والتمكن من القيام بأمور أو أعمال أخرى.

- "أصطنع الوصول إلى النشوة لأنّه يصعب علي الإستمتاع بالجماع": هناك بعض النساء اللواتي لا يحبن بطبيعتهنّ ممارسة الجماع، ما يدفعهنّ إلى إصطناع النشوة لإنهاء العلاقة بسرعة.

- "أدّعي بلوغ الرعشة بعد ممارسة العلاقة الحميمة مرات عدّة خلال اليوم": حين يمارس الزوجان العلاقة الحميمة مرّات عدة في اليوم، من الطبيعي أن تصطنع المرأة النشوة في نهاية المطاف.

- "أصطنع النشوة ليستمتع زوجي أكثر أثناء العلاقة الحميمة": تحاول بعض النساء إصطناع النشوة أثناء الجماع حتى يستمتع الزوج أكثر بالعلاقة.

- "أصطنع الوصول إلى النشوة عند الشعور بالملل": في العديد من الأحيان، قد يكون الشعور بالملل والرتابة هو السبب الأساسي الذي يدفع المرأة إلى إصطناع النشوة.

© www.mtv.com.lb
  • » Home
  • » News
  • » نساء يعترفن: لهذا السبب نصطنع النشوة
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...