هل تعرف كيف تتعامل مع دموعها؟

هل تعرف كيف تتعامل مع دموعها؟

تعتبر الدموع من أكثر أسلحة المرأة فتكاً وتأثيراً والتي لا يستطيع الرجال مقاومتها مهما بلغت قوتهم. ولكن في بعض الأحيان وعندما يتعدى الأمر حدود المعقول يشعر الرجل بأنه تزوج من طفلة صغيرة وليس امرأة ناضجة.

إذا كنت تنخدع كل مرة من دموع زوجتك المتكررة، سيتيح لك التقرير التالي معرفة كيفية التعامل مع زوجتك دائمة البكاء.

1- لا تقترب منها

إذا كانت زوجتك كثيرة البكاء فلا تحاول بأي حال من الأحول تهدئتها أو حتى الاقتراب منها، فسرعان ما ستبدأ بالبكاء كالأطفال وسيزداد الأمر سوءاً، فالرجل يستطيع التعامل مع الزوجة العصبية أكثر من التعامل مع طفلة صغيرة على هيئة زوجة.

وكل ما عليك فعله هو تركها حتى تهدأ تماماً، ثم يحين دورك في مناقشة الأسباب التي أدت إلى انفعالها للوقوف على أسباب المشكلة ومحاولة حلها.

2- أقوى أنواع النساء

على الرغم من أن المرأة كثيرة البكاء تبدو كالطفلة الصغيرة، إلا أنها في حقيقة الأمر أقوى أنواع النساء على الإطلاق، فالبكاء يقوم بتصفية الذهن وتهدئة الأعصاب، وهذا الأمر يجعل عقولهن أكثر استيعاباً للمشاكل وتحملاً للمصاعب، بعكس أنواع النساء الأخريات اللواتي يكبتن مشاعرهن.

3- ذاكرتها حديدية

تتميز المرأة كثيرة البكاء بقدرة عجيبة على تذكر الأماكن العامة التي سبق لها البكاء فيها، لذا إذا بكت زوجتك في مكان عام فحاول ألّا تجعلها تذهب إليه مرةً أخرى؛ حتى لا تتذكر سبب بكائها في المرة الأولى، وتبدأ في البكاء من جديد.

4- ضريبة التصرف الجيد

إذا كنت من النوع الرومانسي من الرجال، وكانت زوجتك من النوع كثير البكاء فربما ستواجه بعض المشاكل التي ترتبط بعدد مرات البكاء، فكلما تصرفت معها تصرفاً رومانسياً سوف تعبر عن حبها لك وسعادتها بالبكاء.

5- السعادة التي لا توصف

إذا حصلت على ترقية في عملك أو ربحت مبلغاً من المال مثلاً فربما لن تشعر بالسعادة مثلما ستشعر بها زوجتك، فالمرأة التي تبكي كثيراً أكثر دائماً ما تشعر بسعادة غامرة إذا حدثت الأشياء الجيدة لمحيطين بهن.

(سيدتي)

  • » Home
  • » News
  • » هل تعرف كيف تتعامل مع دموعها؟
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...