شنق نفسه بالخطأ في مسرحية

شنق نفسه بالخطأ في مسرحية

نُقل ممثل إيطالي إلى المستشفى في حال غيبوبة، بعد أن أدرك أحد المتفرجين أن مشهد الإعدام في المسرحية التي كان يشارك فيها سار على نحو خاطئ، وكاد الممثل أن يموت شنقاً على خشبة المسرح.

وكان الممثل رافييل شوماخر البالغ من العمر 27 عاماً، يؤدي دوره في مسرحية على مسرح "بيزا" عند وقوع الحادث، وتشير التقارير إلى أن الصندوق الذي كان من المقرر أن يقف عليه الممثل أثناء مشهد الإعدام أزيل بالخطأ، وكان من المفترض أن يرتدي جهازاً يدعم الجسم أثناء المشهد.

وسارعت الشرطة إلى فتح تحقيق في الواقعة، وخضع الممثلون وطاقم العمل وأسرة الممثل للاستجواب. وتتألف المسرحية من 6 مشاهد يجري أداؤها في مواقع مختلفة من المسرح، فيما يتجول المتفرجون بين هذه المواقع؛ ووقعت الحادثة في ساحة المسرح، بعد أن تم تعليق رافييل من شجرة التين، ولاحظ أحد المتفرجين أنه كان يرتجف ليكتشف أنه كان على وشك أن يُشنق بشكل فعلي.

تعليقا على هذه الحادثة، قال مدير المسرح غابرييل دي لوكا: "شعرنا جميعا بالصدمة، ولم يتمكن أحد من فهم كيف حصل ذلك، ويمكن للشرطة فقط أن تلقي الضوء على الحادثة وتفسير ما جرى". لكن دي لوكا كشف لصحيفة إيطالية أن "رافييل غيّر السيناريو في آخر لحظة، واختار مشهد الإعدام شنقاً بدلاً من إطلاق النار، من دون أن يخبر أحداً بذلك".

من جهتها، نفت والدة رافييل فرضية أن يكون ابنها أراد أن ينتحر، وقالت انه عانى أخيرا من فقدان والده لكنه تعافى من جديد وعاد لعمله، ولم يترك رسالة إنتحار، كما لم يكن لديه أي سبب للإقدام على ذلك.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » شنق نفسه بالخطأ في مسرحية
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...