بالفيديو: مذيعة للطقس وأكثر!

بالفيديو: مذيعة للطقس وأكثر!

في الشكل يبدو للمشاهد على قناة Russia 24 ان المذيعة إيكاترينا غريغوروفا تقدم نشرة الطقس.

لكن عندما تبدأ المذيعة الشقراء بتقديم نشرتها، تتأكد مرة اخرى ان الكرملين يستخدم كل اسلحته الدعائية لدعم ضرباته في سوريا.

منذ أسبوع ولمدة 3 دقائق، تظهر غريغوروفا كل صباح لتقول إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اختار توقيت هذا الشهر لقصف أهداف في سوريا لانه الافضل نظرا الى معدلي الحرارة اليومي وسرعة الرياح في تشرين الاول كونهما مثاليان للقصف والغارات.

وتتابع خبيرة المناخ  الحائزة دكتوراه في العلوم الجغرافية من جامعة موسكو أن العمليات العسكرية مستمرة على ما يرام كما توقع خبراء بلادها، وذلك لطمأنة الروس.

غريغوروفا التي تربط حالة الطقس بالحملة العسكرية الروسية أطلت ليلة الأحد الماضي لتقدم النصيحة الأغرب للمقاتلات الروسية بعدم التأخر في قصف الأهداف لأن الأسابيع المقبلة قد تحمل رياحا ترابية في سوريا.

وقبلها أي في نشرة السبت، ذكرت غريغوروفا وهي تشير خلفها الى لوحة البيانات المتضمنة رسما للطائرات الروسية المغيرة مع بيانات الطقس السوري وهي تفاصيل قد لا يسمعها المواطن السوري في نشرات الطقس على القنوات الاخبارية الرسمية، مشيرة الى ان نسبة الامطار وحرارة الجو في سوريا لن تؤثرا على القصف الذي تنفذه القوات الروسية في عملياتها العسكرية.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » بالفيديو: مذيعة للطقس وأكثر!
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...