كيف تعالج حساسية الظهر؟!

كيف تعالج حساسية الظهر؟!

حب الشباب مزعج! أكان على الوجه أم على الظهر أم في أي مكان آخر. إنما وضع المستحضرات على الظهر أكثر صعوبة من وضعها على وجه. لذلك نستعرض لك بعض المستحضرات التي من شأنها إنقاذك من هذا العذاب:

استخدام نظام مكافحة حب الشباب:

حافظ على بشرة ظهرك من خلال معالجتها كما تعالج وجهك: باستخدام نظام “مكافحة حب الشباب”. أولا، استخدام غسول قائم على حمض الساليسيليك لقتل أي بكتيريا تسبب البثور. ثم، عالجه مع ألف وبيتا من حمض الهيدروكسيل التي تحتوي على حمض هلام يساعد على إزالة المسام وفتح خلايا الجلد الميتة. وأخيراً، استخدم ضمادات حمض الجليكوليك يومياً لتقشير خلايا الجلد الميتة.

صابون التقشير الذي يزيل حب الشباب:

لمنع انسداد المسام، استخدم صابون أو سائل يحتوي على مقشر للمساعدة على كسر زيت أو عرق أو بكتيريا.

استخدام منظف لطيف:

إذا كنت تفضل غسول جسم معيّن وبشرتك لا تتحمّل مساحيق محاربة لحب الشباب تحتوي على حمض الصفصاف أو البنزويل بيروكسيد، استخدم غسول يحتوي على مقتطفات الفاكهة الطازجة لتقشير وتنظيف البشرة. مثلاً البابايا والتوت البرّي تساعدان على كسر خلايا الجلد الميتة، وبروتين الشوفان يهدّئ المناطق الحساسة.

اغسل جسمك بغسول ضدّ حب الشباب:

سواء كنت أدرك ذلك أم لا، فإن الشامبو الذي تضعها على شعرك يمكن أن يسبب حساسية الظهر. كيف؟! ببساطة لأن هذه المستحضرات قد صنعت لتثبيت الشعر على فروة الرأس ومن الممكن أن تلتصق ببشرتك أيضاً وتسبب بإنسداد المسام. الحل يتضمّن غشل الشعر أولاً ثم اغسل جسمك باستخدام بيروكسايد البنزويل.

  • » Home
  • » News
  • » كيف تعالج حساسية الظهر؟!
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...