صفات في المرأة ينفر منها الرجل..

صفات في المرأة ينفر منها الرجل..

كشف علم النفس والاجتماع أنّ الرجل لا يستطيع أن يحتمل خمس صفات معينة هي بالنسبة له الأخطر والأسوأ في المرأة ومنها:

- الشعور بالضغط: فإذا كانت المرأة تلاحقه وتشعره دائمًا أنه محاصر سواء بكثرة الأسئلة أو بأن تطلب منه طوال الوقت مزيدًا من الحب والإهتمام والحنان والحب فهذا من شأنه أن يضغط على الرجل نفسيًا لأن الرجال بطبيعتهم يتجنبون الضغط العاطفي ويحاولون التهرب منه لكونه يمثل لهم نوعا من التحدي لرجولتهم ولا يعرفون كيف يتعاملون معه مما يدفعهم الى الإنسحاب من العلاقة.

- الشعور بالمنافسة: إذا كنت تحاولين دائمًا التحكم بالعلاقة والسيطرة على زمام الأمور فالرجل هنا سيشعر بالمنافسة وأنه لامكان له في حياتك فالشراكة الناجحة تقوم على ضرورة تخلي المرأة عن السيطرة في بعض النقاط وأن تشعر الرجل أنه صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فإذا كنت دائما تأخذين القرارات بنفسك من دون الإهتمام برأيه أو الرجوع له فلا تندهشين إذا إنسحب من العلاقة.

- النقد اللاذع: إذا كنت تنقدين الرجل طوال الوقت وتنقدينه وتحاولين تغيير صفاته وجعله أشبه برجل أخر فسينتهي بكما الأمر الى فشل إرتباطكما لأنك بتلك الطريقة تفقدين لغة التواصل معه وتشعرينه أنه ليس رجل حلامك ولا الشخص المناسب لك.

- عدم الإهتمام: إذا لم تهتمي به وبأدق تفاصيل حياته وتدعمينه وقت الشدة سواء بقصد أو من دون قصد فطبيعي أنه ينسجب ويبحث عن علاقة أخرى يجد نفسه بها ويشعر فيها بقيمته وبمن تهتم بأمره.

- الطاقة السلبية: الرجل لا يحتمل النكد المستمر وكثرة الشكوى والعدوانية والتذمر الدائم.

  • » Home
  • » News
  • » صفات في المرأة ينفر منها الرجل..
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...