الفنانون مهددون... من أولادهم؟

الفنانون مهددون... من أولادهم؟

شربل رحمة

تنصرف الصحافة الفنية اليوم، الى تسليط الضوء أكثر فأكثر على أولاد الفنانين، حتى باتت أسماؤهم تعتلي الصفحات الأولى والعناوين العريضة.

ومع ازدياد اهتمام الصحافة بأولاد النجوم، وجد الآخرون أنفسهم أمام منافسة من نوع آخر، تضعهم بودّية وجهاً لوجه أمام ذويهم.

فما أن قرّرت الشابة ماريتا أن تدخل عالم الفنّ، حتّى ملأت أخبارها الصفحات الإلكترونية، لتسلب الأضواء ولو قليلاً من والدها الفنان عاصي الحلاني.

فانصرف الكثيرون الى متابعة أعمالها بأدقّ تفاصيلها، خصوصاً أنّها تتحضّر لإطلاق عمل فني جديد. وكان لافتاً تزايد عدد متابعي صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي ليصبح أكثر من 230 ألف متابع، أي ما يقارب نصف عدد متابعي صفحة والدها.

أمّا تيا دياب، ابنة الفنانة نوال الزغبي، فسلبت من والدتها غزل الصحافة واهتمامها. وأصبحت حياة تيا الشخصية شغلاً شاغلاً لروّاد المواقع، خصوصاً أنّها تتمتّع بحساب رسمي مميّز وجاذب.

وعلى الرغم من ثناء الصحافة على إطلالات الزغبي الأخيرة في الحفلات والفيديو كليبات، إلّا أنّها أعلنت لأكثر من مرة أنّ جمال تيا يفوق جمال والدتها.

وتجدر الإشارة الى أنّ الصحافة الفنية لا تسلّط الأضواء على أولاد الفنانين اليافعين فحسب، بل تعطي مساحة مهمة من صفحاتها لأطفالهم أيضاً.

والطفلتان اللتان تشغلان الصحافة العربية اليوم، هما ومن دون شكّ، "تاليا" و"تالا".

وعلى الرغم من حرص والدتها على عدم نشر صورها على المواقع، إلّا أنّ صورة واحدة لتاليا، تبقى السبق الصحافي الأكبر الذي يستهوي فضول "البابارازي" الذي يلاحق سيرين عبد النور في جميع نشاطاتها. أمّا عبد النور فتؤكّد أنّها لا تريد أن تضع حياة ابنتها من صغرها على صفحات الصحافة، خوفاً من أن يؤثّر هذا الأمر سلباً على مستقبلها.

أمّا طفلة كارول سماحة الحديثة الولادة، فتأخذ حيّذاً كبيراً من اهتمام الصحافة خصوصاً أنّ سماحة لم تنشر صوراً لها بعد. وهذا ما يضع الصحافيين في حالة انتظار "استنفارية" لالتقاط الصورة الأولى لـ "تالا"... لتكون الـ "هايلايت" المنتظر.

ومن جهة أخرى، لا تملك الفنانتان نانسي عجرم ومايا دياب أي مشكلة بمشاركة صور بناتهنّ عبر المواقع. ولهذا السبب، أصبحت طفلتا عجرم "ميلا" و"إيلا"، وطفلة دياب "كاي"، أشهر من أن تعرّفن، خصوصاً أنّ صورهنّ تملأ حسابات والداتهنّ.

وربما الأوفر حظاً لدخول عالم الشهرة من بابها العريض، هم ومن دون أي جهد... أطفال النجوم. يفوزون باهتمام الصحافة بسرعة قصوى، ويسلبون أوليائهم جزءاً من أضواء شهرتهم... فيغدون رويداً رويداً بمنافسة قوية معهم، حتى لو لم يسلكوا طريق الفنّ.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » الفنانون مهددون... من أولادهم؟
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...