حتى لو ارتبط بأخرى سيبقى مغرماً بك.. إن كنت مولودة هذا البرج!

حتى لو ارتبط بأخرى سيبقى مغرماً بك.. إن كنت مولودة هذا البرج!

تعتبر مولودة برج العذراء الاقرب الى المثالية والكمال، خصوصا انها تسعى جاهدة الى تقديم أفضل ما لديها، على مختلف المستويات بغية التفوق والنجاح وخشية الوقوع في الفشل.

وهذا ما يجعلها شريكة مثالية لأي رجل يتعرف إليها، خصوصًا إنها تلعب دور السند المعنوي والعاطفي وحتى المادي الذي يحتاجه الشريك في كل الاحداث والظروف، من حزينة وسعيدة، ما يؤدي الى شعور هذا الأخير بالراحة النفسية المطلقة فيقع في غرامها إلى أقصى الحدود.

وبالتالي يصبح من شبه المستحيل أن يتمكن أي رجل من نسيانها أو تخطي حبها فتبقى حبًا غامضًا عالقًا في قلبه حتى لو قرر إكمال مسيرته العاطفية والتعرف إلى امرأة اخرى وحتى الارتباط بها، فلا يمكن على الإطلاق أن يكرر تجربته الغرامية مع أي كان.

الى ذلك، تتصرف امرأة العذراء بحكمة شديدة مع الآخرين فهي قادرة على ضبط ردات فعلها والتحكم بانفعالتها العشوائية الى اقصى الحدود وهذا ما يجعلها امرأة اجتماعية للغاية قادرة على التأقلم مع كل الظروف والتواصل مع الجميع من دون أي استثناء أو تردد أو خجل. علماً أنها تمتلك أسلوباً كلامياً مميزاً فهي قادرة على إقناع الاخرين بما تريده بكل سهولة.

كما أنها شخص منظم للغاية ويحب العيش وفق القواعد والأنظمة بعيدًا عن الفوضى أو المخاطر، إضافة إلى كونها امرأة شديدة الأنوثة وجذابة إلى أقصى الحدود قادرة على سحر وجذب أي شريك تريده بفضل شخصيتها المميزة وحضورها الفريد من نوعه.

إضافة إلى ذلك، فإن امرأة العذراء تضيف جوّاً من المرح والحياة والسعادة إلى أي محيط تنخرط فيه وهذا ما يجعلها شخصا محبوبا للغاية، خصوصًا أنها قادرة على لعب دور الصديقة الوفية والمخلصة فهي غالبا ما ترفع من معنويات الآخرين وتهب دائما الى مساعدة من يحتاج اليها.

(ياسمينا)

  • » Home
  • » News
  • » حتى لو ارتبط بأخرى سيبقى مغرماً بك.. إن كنت مولودة هذا البرج!
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...