مشاعر تخفيها المرأة القاسية ولن تعرف بها!

مشاعر تخفيها المرأة القاسية ولن تعرف بها!

كثيراً ما نقابل أشخاصاً يبدون متعجرفين وحساسين جدًا ويتعاملون بصلابة معظم الوقت، ولكن بمجرد أن نحاول فهمهم بعمق، نتفاجأ بكونهم يملكون قلبًا طيبًا للغاية.

وفي معظم العلاقات، تلجأ الكثير من السيدات لإظهار تلك القساوة، رغم امتلاكهن قلبًا رقيقًا وطيبًا. ومن خلال مجلة "بولد سكاي"، فإنَّ هذه العلامات تشير لرقة وطيبة قلب المرأة رغم قساوتها السطحية، والذي من الممكن أن تظهرها للرجل:

- تعطي تعبيرًا عاديًا جدًا ولكنها تتأثر فعلًا داخليًا: عند مجاملتها يتوقع الرجل ابتسامة منها، ولكنها ببساطة لا تبدي أي تأثر أو تعبير، ولكن في الحقيقة تتأثر داخليًا ولكنها لا تريد إظهار مشاعرها.

- كلماتها قد تكون عادية أو قاسية ولكن أعمالها تظهر مودتها ومحبتها: التعامل مع سيدة قاسية من الخارج ورقيقة من الداخلية يحتاج إلى وضع كلماتها جانبًا ومشاهدة أفعالها، فأفعالها هي خير دليل على محبتها وقلبها الطيب.

- تحتاج بعض الوقت لتثق بك: قسوتها السطحية ما هي إلا طبقة خارجية تلجأ لها لحماية قلبها من الانكسار في العلاقة، لذلك فهي تحتاج الكثير من الوقت لتثق بك ثقة كاملة وتسلمك قلبها.

- قد تبني حاجزًا ضخمًا: تجنبها لك من خلال بنائها حاجزًا كبيرًا لا يعني أنها باردة أو غير مهتمة، بل هذه وسيلتها لتأخذ وقتها في التعافي من صدمة سابقة.

- تحب من كل جوارحها بمجرد وقوعها في الحب: بمجرد أن تقع تلك السيدة في الحب، تحب من كل جوارحها في العلاقة عندما تقتنع أنك رجلها.

- تختار معاركها بحكمة: قد تبدو وكأنها محاربة شرسة لأنها قاسية من الخارج، لكنها في الواقع تكره المشاجرات والمشادات، لذلك، فهي نادرًا ما تدخل في معارك صعبة.

- تهتم حقًا بشأنك: على الرغم من أسلوبها القاسي إلا أنها لديها الكثير من الحب والاهتمام، فإذا قالت لك شيئًا مزعجًا انتظر ولا تدخل معها في جدال لأنها ستعود مرة أخرى لتشرح لك سبب غضبها.

- مخلصة: مثل هؤلاء الأشخاص يكونون أوفياء ومخلصين، فهي تعرف مدى ألم التعرض لانفطار القلب وجرحه، لذلك فلن تفعل الشيء نفسه بك.

  • » Home
  • » News
  • » مشاعر تخفيها المرأة القاسية ولن تعرف بها!
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...