الشريكة المثالية في الحب والزواج.. من هي صاحبة هذا البرج؟

الشريكة المثالية في الحب والزواج.. من هي صاحبة هذا البرج؟

تعانى الكثير من النساء خلال مرحلة الارتباط، لأن دخول طرف جديد يقلب المفاهيم وكل امرأة تتعامل مع هذه الأوضاع المستجدة بشكل مختلف عن الأخرى وقد لا تعرف وبشكل دائم ما الذي عليها فعله أو المقاربة المثالية، لكن ذلك ما يجعلها مميزة ومختلفة عن غيرها.

كل برج بغض النظر عن عيوبه يملك ما يميزه وما يجعله الشريك المثالي في الحب والزواج.

الحمل (21 آذار - 19 نيسان)

خلق الذكريات المشتركة أمر هام بالنسبة إليك وأنت تحرصين على القيام بذلك سواء من خلال القيام بالمغامرات سوياً أو حتى ممارسة الهوايات معاً أو التصرف بشكل سخيف. تلتقطين الكثير من الصور لأن هذه اللحظات هامة جداً لأنك تعودين إليها في كل مرة تشعرين فيها بأن العلاقة تمر بمرحلة صعبة. الذكريات تذكرك بالأمور الجميلة التي تملكينها وعليه تحثك على تجاوز المصاعب. يضاف إلى ذلك واقع أنك من النساء اللواتي يجعلن الشريك يختبر حياة لم يألفها أو يعرفها من قبل، فنظرتك للحياة تجعل كل لحظة معك مميزة للغاية.

الثور (20 نيسان - 20 أيار)

أنت امرأة حدسية تعرفين تماماً ما الذي يحتاج إليه من دون أن يبلغك بذلك. لا تحاولين السيطرة عليه ولا تفرضين ارادتك أو اقناعه بأن ما تحتاجين إليه يجب أن يكون مايحتاج إليه أيضاً. تتقبلين تماماً واقع ان ما يحتاج إليه في الحب والزواج قد يكون نقيض ما تحتاجين إليه، وهذا أمر رائع. الإرتباط بك يوفر له الكثير من مشاعر الأمان والاستقرار، ودائماً ورغم كل المتاعب التواجد معك هو مساحة هادئة خالية من الألاعيب والتضليل.

الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)

تعملين بشكل جاد للإبقاء على شخصيتك المستقلة وعدم التماهي الكلي مع شخصيته، فانت لا تريدين ان تصبحي نسخة طبق الأصل عنه. تقومين بامورك بشكل منفصل عنه، وتقومين بمنحه مساحته الخاصة التي يحتاج إليها. المقاربة هذه تجعل العلاقة منعشة وجديدة. حنانك الكبير يجعله يشعر بأنه محبوب ناهيك عن قدرتك الكبيرة على التأقلم مع أي موقف كان، كل هذه الأمور تجعلك شريكة مثالية في الحب والزواج.

السرطان (22 حزيران - 22 تموز)

تملكين قلباً من ذهب وتتعاطفين مع الجميع وخصوصاً مع الرجل الذي تحبين. حين يمر بيوم سيء أنت الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يشعر بألمه و إنزعاجه والذي يمكنه أن يشعر بشكل أفضل حيال نفسه. وحين تشعرين بأنه يحتاج لمساحته الخاصة فانت تقومين بمنحه تلك المساحة ولا تعتبرين حاجته تلك وكأنها موجهة ضدك. هو بالنسبة إليك ككتاب مفتوح تعرفين كل ما يحتاج اليه من دون أن يلمح الى ذلك.. كمايمكنك معرفة ما الذي يدور بخلده وتقومين وبشكل مسبق ضمان سير الأمور كما يتمنى ما يجعله في قمة السعادة.

الأسد (23 تموز - 22 آب)

الروتين في العلاقة هو عدوك لذلك فانت تحاولين وبشكل دائم إبعاده كلياً عن علاقاتك. تصرين على كسر الإيقاع حتى ولو تمنع وعارض، لأنك تعلمين ان اسرع طريق لموت العلاقة هي الغرق في الروتين اليومي. أنت امرأة تملك الكثير من الثقة بالنفس كما انت مرحة جداً، الكاريزما الخاصة بك تجذبه بشكل جنوني وفي الواقع هو يشعر بالفخر حين يتواجد معك.

العذراء (23 آب - 22 أيلول)

تستخدمين كلماتك بحذر شديد، ولا تتجاوزين الحدود أو تقومين باهانته حتى حين خلال المشاجرات. تعرفين تماماً بأن الاهانات يصعب محوها لذلك لا تلجأين إلى الاهانات اللفظية. تعدين للعشرة دائماً قبل القيام بأي تصرف حين تكونين في حالة من الغضب، وهذا ما يجعله يقدرك كثيراً. تملكين قدرة على حل كل المشاكل مهما كانت معقدة وهو يستمتع للغاية بالاستماع إلى اقتراحاتك وايجاد الحلول معاً.

الميزان (23 أيلول - 22 تشرين الأول)

تحرصين على أن تكون الحياة معه مثيرة للإهتمام.. دائماً تملكين الأفكار الجديدة لجعل الأمور أجمل و أفضل. الإهتمام هذا يطال العلاقة الحميمة ايضاً وأنت لا تخجلين من عرض افكارك الجديدة عليه. تملكين شخصية تسحر أي شخص كان وهو يفرح كثيراً حين تتواجدين مع عائلته واصدقائه لانك دائماً تثيرين اعجاب الجميع.

العقرب (23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)

الاحترام المتبادل أساسي بالنسبة إليك. قد لا توافقينه الرأي دائماً لكنك لا تقومين بجعله يشعر بأنه غبي أو بأن رأيه لا أهمية له. تستمعين إليه بعقلية منفتحة وتعملين لايجاد الأرضية المشتركة والحلول الوسط. بالنسبة إليك الهم الأول والاخير هو جعله يدرك بأنك تقدرينه وتحترمينه.

القوس (22 تشرين الثاني- 21 ‪كانون الاول)

أنت امرأة متفائلة تجد الخير والإيجابية في كل شيء. بالنسبة إليك التواجد مع شخص سلبي يتذمر بشكل دائم يستنزفك حتى الرمق الأخير. صحيح أنك تتأثرين بالأمور السلبية التي تواجهك في حياتك لكنك تختارين ألا تسمحي لها بان تهيمن.. وعليه تختارين التركيز على الأمور الإيجابية. حياته معك سهلة لأنه مهما شعر بأنه يمر في مرحلة صعبة أنت حاضرة لجعله يشعر بالأمل مجدداً. كما أنك تحبين الحياة وتعشقين الفرح وهو يعشقك من أجل كل هذا.

الجدي (22 كانون الأول - 19 كانون الثاني)

تحرصين على أن يعرف بأنك تقدرينه كما تظهرين وبشكل دائم مشاعر الإمتنان لكونه جزء من حياتك. لا تفترضين بأنه يعرف تماماً ما الذي تشعرين به، لذلك تقومين بتذكيره وبشكل دوري بما تشعرين. أنت امرأة مستقلة وجدية وتعمل لتحقيق أحلامها وأحلام من تحب. الشعور بالامتنان ليس فقط من جهتك بل هو أيضاً يشعر بالامتنان لكونك شريكته.

الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)

تجعلين الشريك يدرك بأن صفاته التي يصنفها كعيوب بالنسبة إليك صفات جميلة. تقومين بإقناعه بأن عيوبه هي من ما تجعله يتميز ويتفرد عن غيره وبأن القوة هي بتقبل العيوب لا محاولة تجاهلها. تساعدينه وبشكل دائم على تحقيق احلامه وأهدافه ودائماً أنت بجانبه في كل خطوة يقوم بها. انت شخصية مختلفة وخارجة عن المألف وهو لم ولن يصادف امرأة أخرى تشبهك.

الحوت (19 شباط - 20 آذار)

أنت لست فقط حبيبته أو زوجته بل أنت صديقته المخلصة. تضعين احتياجاته دائماً قبل إحتياجاتك وحين يحتاج إليك أنت دائما حاضرة. تقدمين له النصائح التي يحتاج إليها وتعرفين كيف تجعلينه يشعر بشكل أفضل. رومانسية ومبدعة وتحبين الجميع، وهو يشعر بالامتنان لانه جزء من عالمك السحري الجميل.

(نصف الدنيا)

  • » Home
  • » News
  • » الشريكة المثالية في الحب والزواج.. من هي صاحبة هذا البرج؟
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...