5 أمور يتمنّى زوجك لو أنك تفعلينها معه أكثر... جرّبيها

5 أمور يتمنّى زوجك لو أنك تفعلينها معه أكثر... جرّبيها

تمضي الزوجة هذه الأيّام وقتها في الركض بين مهامها ومسؤولياتها، ما يجعلها تتأفف فوراً إن ذكر أحدهم أمامها بعض المهام الإضافية، خاصة إن كانت فقط تخدم رفاهية الشريك. قد تتساءلين هل الشريك يفعل أموراً تحبّينها لأجلك، إلا أن الأهم هو أن تنظري إلى زواجك كشراكة. ولكن حقيقة الأمر ليست أنك تلبّين حاجات زوجك، بل هي أن تكوني زوجة متميزة تراعي حاجات زوجها. في ما يلي، ستجدين بعض الأمور التي يتمنى زوجك لو أنك تقومين بها أكثر.

- تبسيط الأمور والاستمتاع

يمكن للحياة أن تكون مرهقة هذه الأيام ما يؤدي إلى نسيان الأمور المهمة. يضطر الأزواج إلى التعامل مع الكثير من المهام والمسؤوليات، وبالتالي الغرق بالروتين. ولكن ما الذي قد يحصل إن قررت يوماً أن تغيّري جدول أعمالك المزدحم من أجل المرح والتسلية؟ تأكدي من أن زوجك سيحب أن تختاري يوماً لتسهلي فيه الأمور على نفسك وتغيّري عاداتك اليومية لأجل المرح. قد تشعرين بالذنب في أول الأمر، ولكنك ستنتقلين إلى مرحلة من المتعة والإحساس بالتجديد.

- أن تحافظي على طبيعتك

حين يتعلق الأمر بإطلالتك، قومي بما يشعرك بالراحة والسعادة، حتى إن تطلب الأمر منك أن تستيقظي الساعة الثامنة صباحاً لوضع المكياج. تستحق جميع النساء أن يشعرن بالراحة والرضى عن أنفسهن. ولكن على عكس ما يروّج له الإعلام التجميلي، أثبتت الدراسات أن الرجال لا يفضّلون الإكثار من المكياج. جرّبي المزيد من الطلات الطبيعية وركزي على تعليقات زوجك. وما دمتِ تشعرين بأنك جميلة، لا تتردّدي في تجربة أشياء جديدة.

- التساهل في بعض الأمور

إذا شعرت بأن عليك تكرار طلب أو أمر معيّن أكثر من مرة، أو شعرت بأنك غاضبة بسبب يوم عصيب مررت به، فسيسهل عليك أن تهاجمي زوجك بسبب أمر سيّئ قام به. ولكن من الضروري جداً أن تستمرّي في التواصل مع زوجك، وأن يكون مصدر ثقة بالنسبة لك. حين تشعرين بأن دمك يغلي بسبب أمر معيّن، اضبطي نفسك ولا تثيري أفعال زوجك... خذي نفساً عميقاً وتساهلي قليلاً لتفادي تعظيم المشكلة.

- أن تقومي بالخطوة الأولى

يحب بعض الناس الشعور بالاهتمام وأنهم ملاحقون من الشريك، فيما يفضّل آخرون أن يكونوا هم أصحاب المبادرة، إلا أن التجربة أثبتت أن الغالبية العظمى من النساء تحب شعور سعي الرجل خلفها. ولكن بعد الزواج، يحب الزوج أن يشعر بأن زوجته تسعى للتقرّب منه وإمضاء المزيد من الوقت معه. أن يشعر بأنك أنت التي ترغب فيه سيكون بمثابة مفاجأة جميلة بالنسبة له.

- أن تتخلصي من هاتفك

من المحبط جداً بالنسبة للشريك أن يحاول الدخول معك في حديث وأن يرى أنك غارقة في هاتفك المحمول. ولا بد أنك شعرت بهذا الإحساس في أحد الأيام. يفضّل أغلب الرجال أن ترمي الزوجة هاتفها من يدها وأن تركز معه وعليه بدل انشغالها بمواقع التواصل الاجتماعي وما يحصل عليها.

"الجمهورية"

  • » Home
  • » News
  • » 5 أمور يتمنّى زوجك لو أنك تفعلينها معه أكثر... جرّبيها
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...