السيلفي... ستغيِّر العديد من القطاعات

السيلفي... ستغيِّر العديد من القطاعات

أظهر تقرير حديث أعدّته «سوني موبايل» أنّ كاميرات الهواتف الذكية بإمكانها أن تُسهم في تحويل العديد من القطاعات عبر الانتقال بصور «السيلفي» من صيحة عابرة إلى ظاهرة تكنولوجية.

وكشف التقرير أنّ المستهلكين منفتحون على عدد كبير من التطبيقات المحتملة التي تعتمد على كاميرات التصوير. كما كشف عن عدد من القطاعات التي من المحتمل أن تُدمج في إطار التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف المتحركة وصور السلفي، باعتبارها وظيفة تكنولوجية في المستقبل.

وفي معرض تعليقه على هذا التقرير، قال نائب رئيس «سوني موبايل» في الشرق الأوسط وأفريقيا جيسون سميث: «لقد أظهر لنا هذا التقرير المشروع الحقيقي لمسار التطوّر الذي مرّت به صوَر السيلفي ومكالمات الفيديو، وتبيّن أنه يمكن اعتماده لتغيير العديد من القطاعات المختلفة».

وأضاف: «نواجه مهمة مزدوجة تتمثّل في تصميم الهواتف الذكية التي تجعل حياة المستهلكين أسهل اليوم، في وقت تبقى فيه أعيننا مفتوحة على ما يخبّئه المستقبل. فلطالما نظرنا إلى التصوير الفوتوغرافي كوظيفة أساسية في قلب الهاتف المتحرك، ما ساعد المستهلكين لتقبّل صوَر السلفي على نطاق واسع في الاستخدامات المستقبلية التي تحسّن الحياة يومياً».

جريدة الجمهورية

  • » Home
  • » News
  • » السيلفي... ستغيِّر العديد من القطاعات
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...