كيف تتغلب على الخجل فى ليلة الدخله ؟

كيف تتغلب على الخجل فى ليلة الدخله ؟

الزواج هو حلم كل فتاة و كل شاب , و على الرغم من شدة رغبة الفتاة في ارتداء الفستان الأبيض و التزوج و بخاصة إن كانت تحب زوجها , إلا أنها تعاني من ليلة الدخلة و الخجل الكثير الذي تعاني منه و يعاني منه زوجها , فعلى الرغم من أن ذلك الأمر هو أمر طبيعي إلا أنه يعاني منه الزوج .

تهيئة الفتاة قبل الفرح

مع اقتراب موعد الفرح تبدأ الأم و صديقات العروس في التحدث إليها كي يلقنوها دروس الحياة الزوجية كي يسهل عليها الأمر .

و لكن المشكلة التي يواجهها الكثير من الفتيات هي الأقاويل الخاطئة التي تستمع إليها من بعض الأصدقاء , أو إعراض الأم عن التحدث مع ابنتها نتيجة الخجل , فتجد الفتاة نفسها في مواجهة حياة لا تكاد تفقه عنها شيء .

ليلة الدخلة و الخجل

تأتي ليلة الدخلة لتجلس العروس في غرفتها خائفة و خجله , تضطرب ضربات قلبها خوفا من وجودها في منزل جديد غير الذي تربت به , و وسط حياة جديدة لا تعلم عنها إلا القليل .

فيحاول الزوج تهدئة زوجته و طمأنتها , و قد يفلح الأمر و قد لا يفلح , و يتوقف الأمر حسب قدرة الزوج على التعامل مع الموقف بذكاء .

و لكن للأسف هناك بعض الأزواج الذين يتعاملون مع الموقف بعنف و يتجاهلون شعور الزوجة بالخوف و هو ما يزيد من شعور الفتاة بالخوف و عدم الراحة و ربما عدم قبول الأمر برمته .

و لذلك يجب على كل زوج التعامل بذكاء مع الموقف حتى يطمئن زوجته و لا يشعرها بالخجل .

كيفية التغلب على خجل الزوجة ليلة الدخلة

هناك بعض الأفكار التي يستطيع بها الزوج التغلب على ليلة الدخلة و الخجل الذي يواجهه من زوجته , و سوف نعرضها لك فيما يلي :

بعد انتهاء مراسم الزفاف و الذهاب إلى عش الزوجية , يمكنك حمل زوجتك بطريقة رومانسية و بقول بعض الكلمات الرومانسية و مع النظر إليها بنظرات رقيقة حتى تدخلها إلى الغرفة ثم تنزلها برفق.

بعد الوصول إلى الغرفة حاول أن ترمقها ببعض النظرات الرومانسية الناعمة و أن تتحدث إليها بكلمات رومانسية عن مدى سعادتك بهذا اليوم و بأنك كنت تنتظره طويلا حتى يجمعكما منزل واحد , و مدى حبك لها.

في نفس الوقت حاول أن تغازلها ببعض الكلمات الرومانسية الرقيقة مع بعض اللمسات الهادئة التي تجعلها تشعر بقربك منها و تجعلها ترغب في التودد لك .

إن استجابت أكمل الأمر و لكن حذار أن تتعامل معها بعنف , يجب أن تأخذ الأمر بهدوء و روية و تقدر أنها ما زالت تشعر بالخجل و الخوف هذا بالإضافة إلى حب المرأة للرومانسية , فيمكنك خلع ملابسها بهدوء ثم ملامستها و تقبيلها مع قول كلمات الغزل و النظر إليها برقة , ثم يمكنك بعدها إتمام العلاقة الحميمة و لكن يجب أن يكون الأمر كافة بهدوء و رومانسية , فإن حدث فض غشاء البكارة بشكل سريع أو عنيف قد يؤدي إلى حدوث نزيف داخلي نتيجة دخول جسم غريب و كبير إلى المهبل , و يجب بمجرد فض غشاء البكارة أن يتوقف الزوج و يحاول أن يهدأ زوجته لشعورها بالخوف و الألم نتيجة فض الغشاء , فيجب أن يتوقف الزوج و أن يحاول طمأنتها و التخفيف عنها , ثم تأخذ الزوجة حمام ماء دافئ لتريح أعصابها حتى اليوم التالي ثم يمكنك ممارسة العلاقة الحميمة بعدها .

أما إن لم تستجب يمكنك إخبارها بهدوء أنك سوف تخرج كي يمكنها تبديل ملابسها ثم تدخل إليها مجددا بعد انتهائها من تغيير ملابسها و تحاول معها بهدوء كما ذكرنا , و يمكن أيضا تناول القليل من الطعام أو يفضل تناول بعض العصائر أو مشاهدة التلفاز مع محاولة التودد إليها في كل لحظة بالنظرات و كلمات الغزل و اللمسات الناعمة .

خطوات بسيطة لليلة دخلة أكثر رومانسية

هناك بعض الأمور التي تهدئ من ليلة الدخلة و الخجل لدى العروس .

يجب أن تركز العروس على مشاعرها تجاه زوجها و مدى حبها له و أن تتجاهل الموقف ذاته .

إن لم تستجب الزوجة في المحاولات الأولى يمكن الجلوس معها و التحدث بهدوء عما تشعر به و تخاف منه و محاوله طمأنتها .

يمكن للعريس أن يجهز الحجرة ببعض الورود و الشموع و أن تذهب إحدى أخوات العريس لإضاءة الشموع و تهيئة الجو الرومانسي في الحجرة .

تلك الليلة هي أهم الليالي في حياة الزوجين , و لذلك يجب التغلب على ليلة الدخلة و الخجل الذي تشعر به الزوجة و قضاء ليلة رومانسية هانئة .

© www.ar-only4men.com

  • » Home
  • » News
  • » كيف تتغلب على الخجل فى ليلة الدخله ؟
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...