تعرف على المنتجع الذي يضم القاعة المستضيفة للمؤتمر الاقتصادي

تعرف على المنتجع الذي يضم القاعة المستضيفة للمؤتمر الاقتصادي

ساعات قليلة، وتستقبل قاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ، وفودًا من 90 دولة أجنبية مختلفة، تضم رؤساء وملوك ورؤساء حكومات ووزراء وسفراء، ورجال أعمال ومستثمرين، ولكن ماذا عن منتجع "جولي فيل" العالمي، الذي يضم قاعة المؤتمرات الكبرى، وفنادق إقامة الوفود المشاركة.

"منتجع جوليفيل"، أحد أكبر المنتجعات بمنطقة "خليج نعمة" في شرم الشيخ، شيدهه رجل الأعمال الهارب إلى إسبانيا حسين سالم، وعادت ملكيته للدولة بعد هروبه.

تبلغ مساحته 23680 متر مربع، ويبعد بمسافة 23 كيلو مترًا عن مطار شرم الشيخ الدولي، و34 كيلو مترًا عن محمية "رأس محمد"، ويعد من أفخم فنادق ومنتجعات الـ5 نجوم في المنطقة لاحتوائه على خدمات فندقية متكاملة وحمامات سباحة ومكاتب للاستقبال، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمحلات التجارية العالمية.

"قاعة المؤتمرات الكبرى"، تعد من أهم مراكز عقد المؤتمرات الدولية في المنطقة، وتحوي 11 غرفة مجهزة بالمطاعم وجميع ما يحتاجه منظمو الفعاليات بها، وتبلغ مساحتها 2200 متر مربع، ويتوفر بها أحدث الوسائل التكنولوجية "السمعية والبصرية"، فضلًا عن اتساعها لحضور أكثر من 2000 شخص تقريبًا.

عقد العديد من المؤتمرات المهمة بقاعة المؤتمرات الكبرى الواقعة بمنطقة "جولي فيل" بشرم الشيخ، منها مؤتمر السلام عام 1996 والتي حضرها قادة نحو 70 دولة ومنظمة دولية، إلى جانب مؤتمر القمة الفلسطينية الإسرائيلية الذي دعا إليه الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك بحضور الرئيس الأمريكي عام 2000.

وتنتظر قاعات المؤتمرات، اليوم، انطلاق المؤتمر الاقتصادي بها بعد ساعات.

www.elwatannews.com

  • » Home
  • » News
  • » تعرف على المنتجع الذي يضم القاعة المستضيفة للمؤتمر الاقتصادي
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...