حمالة صدرك تكشف الكثير عن شخصيتك

حمالة صدرك تكشف الكثير عن شخصيتك

هل تعلمين أنّ الطريقة التي تقومين فيها بإرتداء حمالة الصدر، إن بعد الإستحمام في الصباح أو عند تبديلها، تكشف الكثير عن شخصيتكِ؛ إذ تبيّن أن الأسلوب الذي تعتمدينه لوضعها يفضح الكثير عن طريقة تفكيركِ وتصرفاتكِ عموما.

إخضعي لإختبار الشخصية الممتع والبسيط الذي يقدّمه موقع "عائلتي"؛ كيف ترتدين حمالة الصدر إجمالاً؟

- تقومين بربطها من الخلف؟ أنتِ شخصية تقليديّة، إذ تخشين كسر القواعد وتغيير ما إعتدتِ عليه، حتّى ولو كان هذا التغيير إيجابياً. تفضّلين دائماً اللعب على الناحية الآمنة من الأمور، بعيداً عن المجازفات. في المقابل أنتِ صديقة ممتازة، إذ تقدّمين الدعم للمقربين منكِ، وتكونين دائماً إلى جانبهم في وقت الصعاب مهما اشتدّت.

- تقومين بربطها من الأمام ومن ثمّ إدارتها إلى الخلف؟ أنتِ شخصيّة ذكيّة وسريعة البديهة، إذ دائماً ما تجدين الحلول السريعة والطريقة السهلة للخروج من كلّ المشاكل التي تواجهكِ. تقعين أحياناً ضحيّة الشكّ بالآخرين، فأنتِ لا تصدقّين أي شيء قبل رؤيته بأمّ عينيكِ ولمسه بيديكِ. لذلك، تتخذين الكثير من الوقت لتشكيل الصداقات، لتتأكّدي بأنّ ثقتكِ هي في محلّها.

- تقومين بشرائها أساسا من النوع الذي يتم ربطه من الأمام؟ أنتِ شخصيّة قويّة، مسيطرة وتكرهين تضييع الوقت. فكلّ دقيقة من حياتكِ هي مخصّصة لأمر محدّد حسب جدول مزدحم ولكن منظم تضعينه لنفسكِ. تكرهين أن يملي عليكِ أحد ما عليكِ القيام به، فأنتِ تبرعين في موقع القيادة. تجدين صعوبة في الإندماج عندما يتطلّب الأمر عملاً جماعياً، إذ تفضلين تحمّل العبء كلّه بنفسكِ وإنجازه على طريقتكِ.

- تقومين بربطها قبل وضعها ومن ثمّ ترتدينها كالقميص من خلال إدخال الرأس والذراعين أوّلاً؟ أنتِ شخصية دقيقة للغاية وتسعين دائماً إلى تحقيق المثالية في كلّ ما تقومين به. تنهمكين في أدقّ التفاصيل، وقد تفقدين صوابك إن لم يسر أي أمر بسيط كما يجب. لا تحبّين أن تكوني مركزاً للإهتمام، فتعملين في الظلال، وتحرصين على إتقان ما المهام المكلوبة منك بصمت. النقد على أنواعه يؤثر فيكِ كثيراً، حتّى وأنّه قادر على تحطيم معنوياتك.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » حمالة صدرك تكشف الكثير عن شخصيتك
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...