رجال يعترفون: هذا ما يثيرنا حقا

رجال يعترفون: هذا ما يثيرنا حقا

أمور وتصرّفات كثيرة تقوم بها المرأة تثير الرجل سواء في الفراش أم خارجها، ومعظم هذه الأمور تدركها جيدا ومن بينها روائح غريبة تثير الرجل لم تخطر في بالك قط. ولأن هذا الموضوع يهم كل امرأة متزوجة، إليكِ أبرز اعترافات الراجل بأغرب الأمور التي تثيرهم فعلا:

- خوف المرأة؛ لا تتفاجئي فبعض الرجال يحبون خوف المرأة ويعتبرونه مثيرا الى حد كبير، فالخوف يتيح الفرصة للرجل لأن يظهر أمام زوجته بدور البطل والمطمئن لها.

- وضعها لمنشفة على رأسها؛ يجد الرجل إثارة كبيرة لدى رؤية زوجته تخرج من الحمام واضعة منشفة على رأسها اذ توحي له بالعذوبة والنقاء.

- إهمالها لمظهرها؛ الرجل يحب المرأة صاحبة المظهر الجميل والمرتب وهذا لا شك فيه، لكن هل تعلمين أن بعض الرجال يثيرهم إهمالها لمظهرها الى حد كبير؟ خصوصا لدى رؤيتها في الصباح وهي ترتدي ثياب النوم وشعرها مبعثر.

- مشاهدتها وهي تضع المكياج؛ يجد الكثير من الرجل في رؤية زوجاتهنّ يضعن المكياج أمر مثير للغاية بالرغم من أنهم يتذمرون بشكل دائم من الوقت الطويل الذي تمضيه النساء في التبرج. لكن لا تصدقي انه يتذمر من قلبه فهذه العادة من بين المتع الخفية له.

- لثغتها؛ لديك لثغة في حرف ما؟ لا تقلقي ولا تتذمري منها فهي من أكثر الأمور التي تثير الرجل خصوصا عندما تهمسين في أذنه، فهي توحي له بالتميز والخصوصية.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » رجال يعترفون: هذا ما يثيرنا حقا
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...