هكذا تمارسين العلاقة  في بيت والدتك أو حماتك!

هكذا تمارسين العلاقة في بيت والدتك أو حماتك!

أحيانًا قد تضطركما الظروف للمبيت عند والديكِ أو أهل زوجك، في بعض الظروف العائلية، أو في حالة وجودهم في محافظة أخرى، وأيًا كانت الظروف فقد تشعرا بالرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، دون أن يشعر بكما أحد بالتأكيد. ولذلك، إليكِ هذه النصائح :

- الحفاظ على الخصوصية: ومن الطبيعي أن تمارسا العلاقة الحميمة في أي وقت، وأي مكان، طالما تحتفظان بخصوصيتكما، ولا يوجد أي شيء غير أخلاقي في هذا.

- تخفيف التوتر: في بعض الأحوال قد تصبح زيارة الحموين موترة لأحد الطرفين، وبالتأكيد تخفف العلاقة الحميمة من الشعور بالتوتر.

- تأكدا من متانة الفراش: بعض الأسرة القديمة تصدر صوتًا عاليًا عند الحركة عليها، إذا كان فراشكما من هذا النوع، فبإمكانكما تجربة الأرض.

- لا تتركا آثارًا خلفكما: لا تتركا أير أثرٍ، كونا حذرين واستخدما فوطة أو قطعة ملابس لن تستعملاها، ويمكنك فرشها تحتكما لتجنب حدوث أي بقع على الفراش.

- إخفاء أدوات الجريمة: قوما بإخفاء المزلق الحميمي، وكذلك الواقي الذكري، حاولا إخفاءه وإلقاءه بعيدًا عن المنزل، إذا كانت حماتك فضولية قد تتساءل في اليوم التالي، عن هذا الشيء المطاطي الملقى في قمامتها.

- الهمس الجميل: بالتأكيد لا ترفعا صوتيكما، ولا تجعلا الأمر صاخبًا، الهمس في هذه الحالات أكثر إثارة.

- تجنبا المصادفات: يحتاج المسنين إلى استخدام الحمام في المساء بمعدل أكبر، لذلك قد يقوم حمويك أو والديك إلى الحمام عدة مرات في الليل، فاحرصا على خفض صوتيكما.

- اختيار التوقيت: على حسب وقت نومهما، سواء في الصباح الباكر جدًا، قبل أن يستيقظا أو في الليل بعد أن يناما.

- ليس هذا هو الوقت الأمثل للتجديد: إذا كنتما شغوفين بتجربة أوضاع أو أشياء جديدة، فليس هذا هو الوقت المناسب، اعتمدا على الطرق المضمونة.

(اليوم السابع)

  • » Home
  • » News
  • » هكذا تمارسين العلاقة في بيت والدتك أو حماتك!
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...