تفاصيل لا تعرفونها عن الفياغرا

تفاصيل لا تعرفونها عن الفياغرا

يعد دواء الفياغرا ذو فعالية مرتفعة، فهو قادر على تحسين عملية الانتصاب بشكل ملحوظ، علماً أن تناول هذا الدواء يعد آمناً بشكل عام، ولكنه غير مناسب لجميع الرجال، وقد لا يكون فعالاً في بعض الحالات. إذ تعمل الفياغرا على خفض ضغط الدم، وهي غير مناسبة لمن يعانون من مشاكل في القلب أو تعرضوا في السابق لذبحة قلبية.

وتبدأ فعالية الفياغرا بعد تناولها بساعة تقريباً وذلك في حال تناولها على معدة فارغة، وتستمر فعالية الفياغرا ما بين 4 إلى 6 ساعات تقريباً. أما في حال تناولها بعد وجبة غنية بالدهون، فقد تأخذ وقتاً أطول من ساعة لتبدأ فعاليتها.

وبحسب تقريرٍ لموقع "صحتي"، الشيء الوحيد الذي يعرفه معظم الناس عن الفياغرا هو انها يفترض ألا تستخدم بواسطة الرجال الذين يحصلون على دواء مرضى القلب. وعندما يتناول الرجل الفياغرا يتعين عليه أن يتجنب كل شيء يساعد على تمدّد الأوعية الدموية. كما أن إدمان الكحول والاستلقاء في الشمس يتسببان في حدوث مشكلات صحية.

ولن يسهم تناول الفياغرا في تعرّض المرء لسكتة قلبية، ولكن عندما يتم تناولها مع قدر كبير من الكحول، قد تودي إلى الموت.

في سياق متصل، هناك شائعات خاطئة تقول ان الفياغرا لا تتسبب فقط في حدوث تدفق أكبر للدم، لكنها تتسبب أيضا في حدوث رغبة أكبر. وهرمون التستوستيرون هو القوة الدافعة التي تقف وراء الشهوة، والرجل الذي يمتلك قدرا قليلا من هذا الهرمون أو يفتقر إليه، لن يمتلك أي رغبة سواء استخدم الفياغرا أم لا. وحتى مع الكميات العادية لهرمون التستوستيرون، فلا تمنح الفياغرا الرجل القدرة على الانتصاب فورا.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » تفاصيل لا تعرفونها عن الفياغرا
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...