جندي يصوّر النساء أثناء خلع ملابسهن

جندي يصوّر النساء أثناء خلع ملابسهن

تجري الشرطة العسكرية الكندية حالياً تحقيقاً في تورونتو، بعد اكتشاف أحد الهواتف الذكية عالقاً تحت الحوض في أحد غرف تغيير الملابس للنساء في مبنى للجيش الكندي في حي داونسفيو، كما ذكرت هيئة الإذاعة الكندية CBC. وأكد الجيش أن التحقيق يجري مع أحد أعضائه في واقعة اختلاس النظر المزعومة.

ويقول مصدر لـCBC، ان الواقعة حدثت بالرغم من أن الطابق الثالث من المبنى الذي توجد به غرفة تغيير ملابس النساء يعتبر منطقة آمنة، إذ ليس مسموحاً للجنود باصطحاب هواتفهم المحمولة أو أي جهاز تسجيل أو بث.

وأضاف المصدر أنه يتم تفتيش العسكريين عادة قبل الدخول. وكانت امرأة قد اكتشفت وجود الهاتف في حزيران ٢٠١٦، قبل تسليمه إلى ضابط أعلى رتبة، وقد بدأ التحقيق بعد بضعة أيام من اكتشاف الواقعة.

رفض الجيش الإشارة إلى المدة التي قام الهاتف الذكي بتسجيلها في غرفة النساء لخلع الملابس، وكذلك إلى عدد النساء اللواتي تم التسجيل لهن من دون علمهن أثناء تغيير ملابسهن. ورفضت كذلك المتحدثة سينثيا لارو توضيح ما إذا كان الفرد الذي يتم التحقيق معه والذي ما زال ينتمي للجيش، يتمتع بحق الدخول إلى مكاتب حي داونسفيو. وقالت: "لا مخاوف الآن حول سلامة أعضائنا في منشأة تورونتو فيما يتعلق بهذه الأحداث".

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » جندي يصوّر النساء أثناء خلع ملابسهن
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...