فعلاها في زحمة السير وفاجآ الجميع

فعلاها في زحمة السير وفاجآ الجميع

علِق زوجان أميركيان في ازدحام مروري، خلال عقد قرانهما في مدينة دايتون في ولاية أوهايو الأميركية، ليقوما بتأدية أول رقصة لهما وسط الطريق، فيما شغل السائقون أغنية When You Say Nothing At All لهذه المناسبة.

وقال مصوّر الحفل ليفي كوربي، في حديثه لقناة CNN: "بعد قضاء ساعة على الطريق: "كان هناك في الواقع بعض الغرباء من كنساس، ولاحظوا فستان الزفاف ثم سألوا الزوجين، ماذا يا تُرَى هما فاعلان لو لم يكونا في هذا الازدحام المروري، فاقترح عليهما سائقو السيارات المجاورة بأن يؤديا أول رقصة لهما هنا على هذه الطريق".

قد يطرأ على الذهن للوهلة الأولى أن أغنية Life Is A Highway هي الأنسب لهذا المقام، إلا أنهما كانا يرقصان على أغنية When You Say Nothing At All، التي شغلها أحد المارة على تطبيق سبوتيفي، فيما تابع باقي السائقين المشهد من سياراتهم.

وأضاف كوربي: "أعتقد انه كانت هناك بعض الدموع في البداية، لكن لم تكن ثمة كآبة، لقد كانا راضيين، وتقبّلا الأمر وتعاملا معه على أحسن ما يكون. كان أداؤهما جيداً، وتلك الرقصة حوّلت الوضع إلى حفلة".

في نهاية الأمر، أنقذهما من هذا الاختناق المروري صديق لوالد العريس، كان مارّاً في الاتجاه المعاكس، فقفز الزوجان على الحاجز الفاصل بين الطريقين، وركبا السيارة إلى حفل الزفاف.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » فعلاها في زحمة السير وفاجآ الجميع
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...