خبر سارّ لمحبّي الدراجات

خبر سارّ لمحبّي الدراجات

ستبدأ سنغافورة بحلول العام المقبل بتطبيق نظام جديد في النقل للمسافات القصيرة، وهو تشارك الدراجات. فقد أعلنت شركة Mobike الناشئة لتشارك الدراجات في الصين، انها توسعت في سنغافورة، وانها حريصة على بدء توزيع الدراجات الكهربائية هناك، بحسب موقع Mashable.

ستتم قيادة دراجات Mobike، لقطع المسافات القصيرة، ثم يأخذها مستخدم آخر من المكان الذي تُرِكَت فيه. ومن المفترض أن تُحجز دراجات Mobike تماماً مثل دراجات مشروع Citi Bike، لكن هذه الدراجات على عكس Citi Bike لا تحتاج إلى محطات، بل تُغلق عن طريق قفل متّصل بالإنترنت، يستطيع الراكب فتحه عن طريق شفرة الاستجابة السريعة QR code، ثم يُغلق القفل مرة أخرى بعد الانتهاء من الرحلة، ويترك الراكب الدراجة على جانب الطريق ويرحل.

بالإضافة إلى وجود الأقفال، تُعتبر دراجات Mobike قطعة فنية في حد ذاتها، صُنعت لكي لا تتطلب أي عمليات صيانة لمدة 4 سنوات. والدراجات مصنوعة بشكل أساسي من الألومنيوم لمنع الصدأ أو التآكل، والإطارات غير الهوائية تعني أنها لن تُثقب أبداً. كذلك، تُشحن أقفال الدراجات ذاتياً عندما يبدأ الراكب في قيادتها واستخدام الدواسة للتبديل؛ لذلك لن تضطر لتوصيل الدراجة بأي مصادر ك

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » خبر سارّ لمحبّي الدراجات
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...