أيها الأزواج: كعكة الزفاف تفضحكم

أيها الأزواج: كعكة الزفاف تفضحكم

اعتاد مصوّرو حفلات الزفاف التقرّب بصورة شخصية من كلا العروسين خلال ذلك اليوم المشهود. ومن خلال هذا التقرب، يمكن للمصوّرين الحكم على هذا الزواج في بعض الأحيان ما إن كان سيستمر إلى الأبد أم لا، من خلال رؤيتهم لتفاعل العروسين في اللحظات العاطفية، وذلك بحسب ما نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

سألت Tawnybigbuns مصوّري حفلات الزفاف من خلال موقع Reddit: هل تستطيعون إخبارنا ما إن كان الزوجان سيستمران معاً أم لا؟ وكيف؟. فعندما كانت تتصفح صور حفلات زفاف أصدقائها الذين انفصلوا عقب زواجهم بـ 4 أشهر فقط، تساءلت ما إن لاحظ مصور حفل الزفاف أي مؤشرات لذلك. وقد حاز ذلك الموضوع على أكثر من ألف تعليق، انقسم فيه المعلقون إلى قسمين، أحدهما أقر بأنه يمكن التنبوء بفشل هذا الزواج، والآخر لم يكن لديه أيّ فكرة عن الموضوع.

وقال أحد الأشخاص ان لديه ألبوماً يجمع صور الأزواج السابقين حالياً الذين احتدوا عليه يوم زفافهم، وأضاف: "من الصعب على المصور ألا يلاحظ ذلك". إذ يقول Rorysparshott: يعمل والدي مصوراً لحفلات الزفاف بجانب عمله الأساسي، ومن بين 27 زفافاً قام بتصويرها خلال 4 سنوات، حدث الطلاق في ما لا يقل عن 20". وأضاف مازحاً: "لا تستعينوا بوالدي لتصوير حفلات زفافكم ما لم تعرفوا محامياً جيداً في أمور الطلاق".

فيما طرح السؤال على عدد من المصورين الذين يستمرون في التواصل مع الزوجين من خلال "فيسبوك"، أو يستمرون في التقاط الصور لهما في المناسبات المختلفة، لفهم كيفية معرفتهم ما إن كان العروسان سيستمران معاً أم لا.

قال أحد الأشخاص عن أحد المصورين انهم التقطوا صوراً لحفلات زفاف على مدار 4 سنوات، بمعدل من 12 إلى 15 حفل زفاف معاً، بينما عرفوا خلال تلك الفترة حدوث طلاق بين زوجين ممن صوّروهم، فيما لم يمثل ذلك الطلاق أي مفاجأة لهم. وأضاف قائلاً: "لقد تواعد الزوجان لأشهر قليلة قبل خطبتهما، ثم تزوجا حتى قبل مرور الذكرى السنوية لهما سوياً".

بينما قال مصور آخر انه في بعض الأحيان تظهر بعض علامات الانفصال أثناء الزواج، موضحا انه "خلال تصوير أحد الأعراض كالعريس يتحدث على الهاتف، كما كان يرتدي الجينز، بينما العروس لم تكن تبدو عليها السعادة الكاملة". وأضاف: "هناك أزواج عندما تنظر إلى طريقة تعاملهما مع بعضهما البعض، أو ربما طريقة نظر كل منهما للآخر، يمكنك أن تتنبأ بأنهما سيستمران معاً لفترة طويلة".

وقال أحد متابعي هذا الموضوع: "سُمع من أحد العاملين في هذا المجال أنه يمكن معرفة ما إن سيستمر الزوجان معاً إلى النهاية أم لا من خلال طريقة تبادل تناول كعكة الزفاف خلال الحفل"، وأضاف قائلا: "عندما يقحم أحد العروسين القطعة في فم الآخر، يرغب الطرف الآخر في الانتقام، ويستمر الأمر على هذا المنوال، وغالبا ما يفشل الزواج، ولكن عندما يطعم أحدهما الآخر بلطف وحبّ، عادة ما يستمر هذا الزواج إلى الأبد".

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » أيها الأزواج: كعكة الزفاف تفضحكم
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...