أبرز 8 أفلام يحب الرجال مشاهدتها في الخفاء

أبرز 8 أفلام يحب الرجال مشاهدتها في الخفاء

ربما يتركز حديث الرجال والشبان عندما يتجمعون على موضوعات ذات صلة بمجالات مختلفة منها الرياضة، السيارات، النشاطات الترفيهية وكذلك الحسناوات والسيدات. ومع هذا، فإن أغلبهم يميل الى اخفاء بعض الأشياء التي يعتبرونها شخصية بشكل كبير ومنها بعض نوعيات الأفلام التي تكون محببة لأنفسهم بشكل كبير.

ونبرز فيما يلي 8 من تلك الأفلام التي يحب مشاهدتها الرجال في الخفاء :

8- فيلم John Tucker Must Die : يحكي قصة 3 فتيات مثيرات كن فتيات مفضلات في الوقت نفسه من دون أن يدرين لجون تاكر وتنطوي القصة على تفاصيل مميزة.

7- فيلم Pretty Woman : واحد من الأفلام الرومانسية المميزة التي لا يمكن نسيان دور النجمة جوليا روبرتس فيه وهو دور فيفيان وارد، واستطاعت أن تجذب بفضل جمالها وأناقتها اهتمام رجل الأعمال في الفيلم ادوارد لويس (ريتشارد غير ).

6- فيلم Dirty Dancing : واحد من ابرز الأفلام الرومانسية الكوميدية وينظر إليه الآن على أنه من النوعية الكلاسيكية الخالدة وبرزت في الفيلم جينفر غراي وباتريك سوايزي.

5- فيلم Moulin Rouge : برز الفيلم بشكل كبير ليس فقط لتقديم نوع سينمائي جديد ( هو فئة الأفلام التي تجمع الألحان والموسيقى ) وانما لتمهيده الطريق كذلك لعودة المسرحيات الغنائية السينمائية والتلفزيونية، وهو ما جعله يبدو مميزاً.

4- فيلم 10 Things I Hate About You : رغم أن قصته مستوحاة من مسرحية شكسبير The Taming of the Shrew، إلا أنه نجح بشكل مميز في السينما، وهو بالفعل واحد من الأفلام القريبة من الشبان في أواخر تسعينات القرن الماضي.

3- فيلم Mean Girls : ربما اسم الفيلم وحده مثار جذب لكثير من الرجال الذين يحبون مشاهدة 4 فتيات فاتنات وهن يستعرضن عضلاتهن وشقاوتهن في مدرستهن الثانوية، شارك في البطولة النجمتان ليندساي لوهان وراشيل ماكادمز.

2- فيلم A Walk To Remember : يحكي قصة شاب لعوب يدعى لندن (يجسده النجم شين ويست ) الذي تربطه علاقة عاطفية بابنة خجولة لأحد الوزراء تدعى جامي ( وتجسد دورها ماندي مور ). وبعد اصابة جامي بمرض سرطان الدم، طلب منها لندن بصورة عفوية أن يتزوجها لتعيش معه تلك الأيام الصعبة بسعادة.

1- فيلم The Devil Wears Prada : من بطولة النجمة المتألقة ميريل ستريب، استطاعت بموهبتها وتميزها أن تنجح الفيلم جماهيريا بالنسبة الى الرجال والسيدات.

© www.garagecp.com

  • » Home
  • » News
  • » أبرز 8 أفلام يحب الرجال مشاهدتها في الخفاء
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...