قطع المسافات الطويلة يومياً يُكسبكم الوزن!

قطع المسافات الطويلة يومياً يُكسبكم الوزن!

يعتبر قطع المسافة من منزلنا إلى مكان الدراسة أو العمل والعودة مرة أخرى جزءاً رئيساً من حياتنا اليومية، ولكن للتنقل بمسافات بعيدة وطويلة أهمية أكبر مما ندرك. فوفقاً لتقرير جديد، تعتبر المسافات الطويلة ضارّة بصحتنا.

 التقرير الذي نشرته جمعية خيرية مقرها لندن والجمعية الملكية للصحة العامة (RSPH)، ونقله موقع “Health” استخدم بيانات التعداد السكاني في المملكة المتحدة واستطلاعات الرأي لتقييم عادات السفر أو الانتقال لمسافات بعيدة من 24 مليون مسافر في انكلترا وويلز.

 ووفقاً للتقرير، من الـ 1500 راكب الذين شملهم الاستطلاع، فإن المشكلة الكبيرة التي يعانيها الغالبية هي الإجهاد. وتعود الأسباب للتأخير، والاكتظاظ المروري، ودرجات الحرارة العالية، والرحلة الطويلة يومياً التي تؤدي الى الاحباط.

 كل هذه العوامل مرتبطة بزيادة الوزن. فنحو 38٪ من الذين شملهم الاستطلاع لديهم وقتاً أقل لإعداد وجبات صحية في المنزل. واحد من كل أربعة ركاب يتناول الطعام والمشروبات المتوفرة في مراكز النقل أو يقوم بشراء المواد الغذائية والوجبات الخفيفة السريعة وغير الصحّية. وقدرت الدراسة أنه بسبب المسافات البعيدة، يستهلك الناس أكثر من 767 سعرة حرارية إضافية في الأسبوع.

المصدر: وكالات

  • » Home
  • » News
  • » قطع المسافات الطويلة يومياً يُكسبكم الوزن!
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...