الكشف عن السبب الحقيقي لإقالة أنشيلوتي

الكشف عن السبب الحقيقي لإقالة أنشيلوتي

المدرب الإيطالي لم يأبه بتفضيلات فلورنتينو بيريز...

كشفت صحيفة آس الإسبانية في تقريرٍ مثيرٍ اليوم الأحد عمَّا يُعتَقَد أنه السبب الحقيقي لإقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب ريال مدريد الإسباني في الشهر الماضي، قبل تعيين الإسباني رافا بينيتيز خلفاً له في وقتٍ مبكرٍ من الشهر الجاري.

وادَّعت الصحيفة المقربة من نادي العاصمة المدريدية أن إنهاء الليجا في الوصافة خلف برشلونة بنقطتين والخروج من نصف نهائي دوري الأبطال على يد يوفنتوس لم يكونا السببين الوحيدين لتلك الإقالة، كاشفةً في الوقت ذاته أن إقدام "أنشي" على استبدال بيل كانت القشة التي قصمت ظهر بعير بيريز.

وجاء في التقرير "قام مجلس الإدارة بسؤال بيريز عن سبب نيته لإقالة أنشيلوتي، وكان رده أنها مسألة فقدان ثقة، وهذا ما دار في اجتماع المجلس قبل خروج بيريز بعدها في المؤتمر الصحفي ليعلن الخبر أمام الجميع. وخلال المؤتمر الصحفي، سأله أحد أعضاء مجلس الإدارة عن السبب في فقدان الثقة بالرغم من فوز الإيطالي بـ4 ألقابٍ مع الميرينجي في العام الماضي، فما كان من رئيس الريال سوى أن أجابه بعدها بدقائقٍ قائلاً لا أعرف".

وأوضحت الآس قائلةً "أخبر بيريز مجلس الإدارة أن أنشيلوتي لم يعالج موضوع جاريث بيل بشكلٍ جيد، بالرغم من كونه لاعباً استراتيجياً لنا. وحينما قام أنشيلوتي باستبداله في الدقيقة 71 أمام فالنسيا في الميستايا -في المباراة التي خسرها الريال بـ2-1- قمت بالتوجه إليه لمعاتبته، إلا أن الإيطالي لم يفهم مدى غضبي، مما أدى لفقداني للثقة فيه منذ تلك اللحظة".

واختتمت الصحيفة تقريرها على لسان أحد المصادر المقربة من غرفة ملابس النادي الملكي، والذي كشف عمَّا جاء في عتاب بيريز لأنشيلوتي، قائلاً "أن تستبدل بيل فهذا يعني أنك تحاربني أنا شخصياً".

وبغض النظر عن صحة تلك الرواية الجدلية من عدمها، فقد يعني هذا أن الويلزي يُعتَبَر جزئاً أساسياً من خطط ريال مدريد المستقبلية على المدى الطويل، إذ كان بيريز قد جلبه من توتنهام في صيف 2013 مقابل 100 مليون يورو لمدة 6 مواسمٍ قادمة.

© www.goal.com

  • » Home
  • » News
  • » الكشف عن السبب الحقيقي لإقالة أنشيلوتي
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...