أجمل 3 وجهات لقضــــــــــــاء عيـد الحـب

أجمل 3 وجهات لقضــــــــــــاء عيـد الحـب

أحمد النجار

صيد واستجمام

ماليزيا وجهة متميزة، لما تحفل بها من تنوع جمالي وطبيعي وثقافي، لكن أجمل ما فيها هو الجزر التي تطوقها من جهة تايلند، مثل جزيرة برهنتيان التي تعد بمثابة استراحة في قلب الخضرة والمياه المتدفقة، وجنة للاستجمام وقضاء أروع اللحظات والذكريات، وهي تبعد عن ماليزيا بنحو 19 كم، وتشتهر بوجود طيور نادرة تزين حدائقها وغاباتها، منها البوم والببغاوات، ويمكن للزوجين الإقامة في منتجع وفندق بوبو ريسورت، الذي يتميز بإطلالته الفاتنة على شواطئ جزيرة برهنتيان، التي تطوقها مناظر رائعة وشطآن زرقاء. يقدم المنتجع أنشطة ترفيهية، منها تنظيم رحلات برية وبحرية لتجربة صيد الحبار والأسماك، ويمكن تجربة الغوص.

أفلام وغروب

ننتقل إلى جزر المالديف التي تحتل أجمل وجهات السياحة الرومانسية في العالم، حيث يقصدها العشاق والمتزوجون والعائلات من مختلف أنحاء العالم، ويُنصح باختيار منتجع كوكو كولكشن الذي يقدم عروضاً خاصة للمتزوجين بمناسبة عيد الحب، تتضمن علاجات للبشرة والجسم بماء الزهور، ومشاهدة أفلام على الشاطئ، كما يقدم رحلات بحرية على متن اليخوت والقوارب، ووجبات غداء شهية في جو من الرومانسية لاسيما في لحظات الغروب، وتقدم معظم المطاعم وجبات عشاء على ضوء النجوم، ويمكن اكتشاف المكان بواسطة الدراجات الهوائية والاستمتاع بمناظر من الخضرة والأشجار والنباتات النادرة. ويوجد في المالديف أسواق خاصة تضم مقتنيات مستوحاة من ثقافة شعب المالديف.

قرود ورقص وموسيقى

جزيرة نائية يقصدها آلاف السياح من أمريكا وأوروبا والخليج، على رغم أن عدد سكانها لا يتجاوز 10 آلاف نسمة، وتقع في بحر الكاريبي قرب أرخبيل جزر الأنتيل.. إنها جزيرة نيفيس الكاريبية، التي تتميز بحدائقها وغاباتها الاستوائية التي تفترش مساحات شاسعة، في هذا المكان الساحر يمكن تخليد أروع ذكريات الحب بين الزوجين، حيث يمكن الذهاب إلى أماكن ومعالم مختلفة، منها صعود بركان نيفيس لمشاهدة بدائع الطبيعة بجداولها وسحر اخضرارها، كما يمكن التقاط صور تذكارية لطيور نادرة، أو اللعب مع القرود التي تتسلق أشجارها، وزيارة مزارع قصب السكر وتجربة العلاج بالمياه الكبريتية. ويُنصح بالإقامة في منتجع “فور سيزونز نيفيس” الذي يقدم عروضاً مغرية من خلال تنظيم رحلات خاصة أو الاستمتاع بما يقدمه من مأكولات وبرامج ترفيه وغناء واستجمام. كما يمكن للزوجين حضور بعض مهرجانات الموسيقى، مثل الجاز والباليه والتانغو، والاستمتاع برقصات شعبية من مختلف الثقافات.u

عندما ينسى الرجل ذكرى زواجه أو تاريخ ميلاد زوجته، فإنه ربما يواجه ما لا تُحمد عقباه!.. لذلك ينتهز بعضهم مناسبة عيد الحب “الفالنتين”، في شهر فبراير/ شباط، لتدارك هذا الخطأ الفادح. وقد ينجح حين يقرر مفاجأة زوجته بحجز تذاكر سفر إلى وجهة رومانسية يقصدانها معاً، لقضاء عطلة سياحية وسط أجواء من الطقس المنعش والطبيعة الخلابة والشواطئ والمناظر الساحرة، لتجديد الحياة الزوجية وتأجيج المشاعر. هنا نختار لكم 3 جزر مليئة بدراما الدفء والسحر لإقامة في أحد منتجعاتها الرائعة.

  • » Home
  • » News
  • » أجمل 3 وجهات لقضــــــــــــاء عيـد الحـب
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...