تحبين أن تكوني اكثر جاذبية؟ اليك كيفية تحقيق ذلك

تحبين أن تكوني اكثر جاذبية؟ اليك كيفية تحقيق ذلك

من منا لا يريد ان يكون اكثر جاذبية وان يكون محط اعجاب و تقدير الجميع؟

الجاذبية واثارة اعجاب الآخرين لا يعتمد فقط على المظهر الخارجي، من اللباس والتسريحة والاكسسوارات وغيرها، بل يتمحور ايضا حول شخصية المرأة وطريقة حديثها و تعاملها مع الناس.

فان كنت تحبين ان تكوني اكثر جاذبية، اليك كيفية تحقيق ذلك حسبما اوردته صحيفة "اندبندنت" البريطانية.

 

 

- كوني مرحة

الاشخاص المملون يبعدون الناس عنهم، في حين ان الشخص المرح يجذب الاخرين اليه لان روحه مرحة وقلبه منفتح وهو اجتماعي في الدرجة الاولى.

 

 

- احيطي نفسك بالاصدقاء

لا شيء يجعلك تبدين افضل واجمل من اصدقاء محبين يحيطون بك، لذا احرصي على اختيار اصدقائك واجعليهم ضمن دائرتك اليومية التي ستثرى بوجودهم.

 

 

- ابتسمي اكثر

لم يخطئ من قال ان الابتسامة تكسر الجليد، وهي فعلا قادرة على جذب الاخرين خاصة اذا ما كانت قوية وعريضة ومليئة بالثقة والتفاؤل.

 

 

- كوني ودودة

كما يحب الناس الاشخاص المرحين، فانهم ينجذبون ايضا للاشخاص الودودين. كوني ودودة ومحبة وسترين كيف سيجدك الاخرون جذابة جدا.

 

 

- تذوقي الموسيقى

وهل هناك اجمل واكثر جاذبية من امراة تتذوق الموسيقى الراقية وتستمتع بها، كوني متذوقة للموسيقى العميقة التي تحمل معاني كثيرة رائعة.

 

 

- كوني قائدة

القيادة لا تمنحك صفة القوة فقط، وانما الجاذبية ايضا. وقد اظهرت دراسات عديدة انجذاب الناس للاشخاص الذين يظهرون قوة وقيادة في تصرفاتهم.

 

 

- لا تتحدثي بشكل مقتضب

الاقتضاب وعدم الوضوح في الحديث وطرح الافكار يجعل الاخرين يبدون عدم ارتياحا لك، في حين ان الحديث المعمقق والقوي يجعلك اكثر حضورا وجاذبية.

(هي)

  • » Home
  • » News
  • » تحبين أن تكوني اكثر جاذبية؟ اليك كيفية تحقيق ذلك
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...