أسئلة تدور في باله يخجل طرحها عليك!

أسئلة تدور في باله يخجل طرحها عليك!

هل كنت تعلمين أن هناك العديد من الأسئلة التي تدور في بال زوجك ولكنه يخجل من طرحها عليك بالرغم من شجاعته وجرأته؟ إكتشفي ما هي أبرز الأسئلة الطريفة والغريبة التي تخطر في بال الزوج ولكنه لا يملك الشجاعة لطرحها:

ما هو الشعور أن تأتيك الدورة الشهرية؟: يحب الزوج أن يفهم ما قد يكون الشعور الذي ينتاب المرأة حين تأتيها الدورة الشهرية. فهذه الفكرة غير واضحة بالنسبة له. ولكنه يخجل من طرح هذا السؤال الشخصي بالرغم من جرأته وقوة شخصيته.

هل تصطنعين النشوة دائماً خلال الجماع؟ ولماذا تقومين بذلك؟: لا يفهم الزوج لماذا تصطنع الزوجة النشوة أثناء الجماع. فهل تفعل ذلك لعدم جرح كبريائه أم لأسباب أخرى؟

هل تشعرين برجولتي أثناء العلاقة الحميمية؟: يطرح الرجل هذا السؤال على نفسه ولكنه يخجل من طرحه على زوجته. فهو يحب أن يتأكد من أن زوجته تشعر بالرضا حيال أدائه الحميمي.

هل تشعرين بإختلال التوازن أو بالثقل بسبب ثدييك؟: يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة إحراجاً التي يتجنّب الزوج أن يطرحها على زوجته بالرغم من فضوله.

ألا تشعرين بالإنزعاج عند إزالة الشعر الزائد من المنطقة الحساسة؟: يستغرب الزوج كيف تتمكّن المرأة من إزالة الشعر الزائد من المنطقة الحساسة ويتساءل ما هو الشعور الذي ينتابها حين تقوم بذلك.

© www.liban8.com

  • » Home
  • » News
  • » أسئلة تدور في باله يخجل طرحها عليك!
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...