مشاهير يكرهون الـsocial Media

مشاهير يكرهون الـsocial Media

صحيح أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت أساسية في حياتنا حتى ان البعض وصل إلى مرحلة الإدمان عليها، غير أن كثيرين أيضا لا زالوا بعيدين عنها ويفضلون تجنبها، وهذا الامر ينطبق كذلك على المشاهير.

فمقابل اللائحة التي تضم أهم أربع أسماء على مواقع التواصل في العالم، أي جاستن بيبر، ريهانا، كايتي بيري، وتايلور سويفت، هناك لائحة أخرى لمشاهير لا يملكون حسابات رسمية، أبرزهم الممثل جورج كلوني الذي يعتبر أن الشخص الشهير أساسا ليس بحاجة لصفحات على الـ Social Media ليزيد من شهرته.

الممثلة جينفر لورانس تشاركه الرأي نفسه، وهي لا تملك صفحة على مواقع التواصل، فهي تقرّ بضعفها في مجال التكنولوجيا، كما انها لا تحبّ ان تقرأ تعليقات سلبية بشأنها.

كذلك، تبتعد ماري كايت وآشلي أولسون، عن مواقع التواصل، فهما مشهورتان منذ صغرهما، وتعتبران أنهما لا تتمتعان بحياة خاصة كسائر البشر، وبالتالي يخافان فقدانها بالكامل في حال انضما إلى الـsocial media.

الممثلة جينفر أنيستون، أيضا، تكره الـsocial media، وهي لا تخفي غضبها إزاء رؤية أولاد أصدقائها، مسمّرين أمام شاشات هواتفهم.

أيضا وأيضا على لائحة المشاهير الذين يكرهون مواقع التواصل، نرى النجمة Adele التي كسرت أغنيتها الأخيرة Hello أرقاما قياسية على يوتيوب، وما كان هذا الإنجاز ليتحقق لولا مواقع التواصل الاجتماعي.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » مشاهير يكرهون الـsocial Media
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Amortization Calculator
Loan Amount
Term (Years)
Interest Rate
First Payment Date
Calculate
Powered by GetAmortized.com