هذه الأطعمة لا تصيبك بالترهلات أثناء الريجيم

هذه الأطعمة لا تصيبك بالترهلات أثناء الريجيم

عندما يزداد الوزن بدرجة كبيرة يخشى البعض من اتباع نظام غذائي للتخلص من الوزن الزائد وذلك خوفًا من الترهلات التي تصيب الجسم بعد فقدان الوزن لذلك ينصحك خبراء التغذية في هذه الحالة بتناول الأطعمة التالية لاستعادة رشاقتك بدون ترهلات.

الحمص

هو أحد هذه الأغذية التي تساعد في شد الترهلات والقضاء عليها، وقد أثبتت الدراسات العلمية أن الحمص يحافظ على نسبة السكر في الدم ويعطي الجسم الطاقة التي يحتاجها من دون إكساب الجسم المزيد من السعرات الحرارية.

الشوكولا السوداء

مادة الكاكاو تعتبر من العناصر الغذائية الغنية بمضادات الأكسدة التي تعمل على حرق الدهون المخزنة أسفل الجلد، لذلك حافظوا على تناول نسبة مناسبة من الشوكولا السوداء لتتخلصوا من الترهلات.

الزعفران

يعتبر الزعفران من الأعشاب التي تساعد في الشعور بالشبع وفقدان الشهية، هذا إلى جانب فائدته الكبيرة في تقوية العضلات وتحجيم الخلايا الدهنية حتى لا تتوسع، لذلك احرصوا على إضافة الزعفران إلى وجباتكم الغذائية.

زيت الزيتون

يساعد زيت الزيتون في التحسين من أداء الغدة الدرقية ما يعني تنشيط خلايا الجلد وشد ترهلاته، لهذا السبب قوموا بإضافة زيت الزيتون إلى وجباتكم الرئيسية حتى تتمتعوا بتأثير الرائع في شد الترهلات.

الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على نسبة قليلة من الكافيين والذي يساعد بفاعلية في حرق الدهون وإذابتها، كما يساعد في طرد السموم من الجسم، ما يعني توقف توسع الخلايا الدهنية أسفل الجلد ما يساعد في شد الجلد بسهولة شديدة، لذلك احرصوا على تناول كوب من الشاي الأخضر يوميًا لعلاج ترهلات الجلد.

التوت الأسود

أثبتت الدراسات العلمية أن التوت الأسود يساعد في تبديل خلايا الجلد بأخرى جديدة وناعمة نتيجة احتوائه على مادة الكولاجين، هذا بالإضافة إلى قدرته في حرق الدهون المتراكمة لإحتوائه على مضادات أكسدة، ولأن تناول التوت الأسود سببًا لشد ترهلات الجسم فاحرصي على تناوله بشكل مستمر.

خل التفاح

يعيد خل التفاح التوازن في إنتاج هورمون الأستروجين الذي يتسبب في ظهور الترهلات، ويساعد في تخليص الجسم من المياه المخزنة فيه، كما يعتبره الأخصائيون سببًا لطرد السموم من الجسم، لذلك احرصوا على إضافته إلى طبق السلطة الخضراء الخاصة بك لشد ترهلات الجسم بسهولة.

الفلفل الحار

يساعد تناول الفلفل الحار على حرق الدهون بشكل جيد كما يساعد في إصلاح خلايا الجلد التالفة، ويمكنك أن تستفيد من تأثير الفلفل الحار عند إضافته إلى الأطباق الخاصة بك لكن احذر إذا كنت تعاني من حساسية ضد المأكولات الحريفة وتناول كمية مناسبة فقط من الفلفل الحار حتى لا يؤثر على صحتك.

سمك السلمون

يحتوي سمك السلمون على عنصر الأوميغا 3 والذي يساعد في شد الجلد بشكل رائع، كما يحتوي سمك السلمون على مضادات أكسدة تساعد في حرق الدهون المتراكمة، لذلك أضف سمك السلمون إلى وجباتك الأسبوعية لتحصل على جلد مشدود ورائع.

(نصف الدنيا)

  • » Home
  • » News
  • » هذه الأطعمة لا تصيبك بالترهلات أثناء الريجيم
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Amortization Calculator
Loan Amount
Term (Years)
Interest Rate
First Payment Date
Calculate
Powered by GetAmortized.com