انتبهي.. 12 أمراً يجعلانكِ أقل جاذبية!

انتبهي.. 12 أمراً يجعلانكِ أقل جاذبية!

ولسوء الحظ، كثير من الطرق التي يمكنها تدمير جاذبيتك، مثل ارخاء يديك أو عقدهما في صورك على تطبيقات المواعدة على الانترنت.

لذا جمعنا لكِ أكثر الطرق والسلوكيات شيوعاً التي يمكنها أن تجعل من جاذبيتكِ أقل:

قلة النوم: ستظهرين بشكل أقل جاذبية حين لا تحصلين على قسط كافٍ من النوم والراحة، إذ سيؤدي ذلك إلى ترهل وسواد أسفل العينين، مما يجعل مظهركِ غير جذاب وغير صحي.

اللؤم: أظهرت دراسة صينية شارك بها رجال ونساء من خلال النظر إلى صور لأشخاص بتعابير محايدة، وأرفقت بعض الصور بكلمة مثل "محترم" و"صادق"، وبعضها الآخر أرفق بكلمة مثل "شرير" و"لئيم". وصنّف المشاركون الأشخاص الذين في الصور على أنهم أقل جاذبية عند وصفهم بالشر واللؤم.

لغة الجسد الانقباضية: أظهرت نتائج الدراسات بأن المشاركين كانوا على استعداد لمواعدة الأشخاص الذين يظهرون بوضعيات ممتدة كمن يقف رافعاً يديه أو يمد نفسه ليلتقط شيئاً على الأشخاص الذين يقفون بوضعيات منكمشة كمن يضم يديه على صدره أو يقف مرتخياً.

التوتر: ابتهجي، لأنَّك بالفرح ستبدين مثيرةً أكثر. فقد أظهرت دراسة تمت في العام 2013 في فنلندا، جنوب أفريقيا، المملكة المتحدة، لاتفيا واستونيا، بأن النساء اللواتي يملكن معدلات مرتفعة من هرمون التوتر كورتيسول قد يبدين أقل جاذبية في عيون الرجال. ورغم أن الرجال لم يعلموا معدلات هرمون التوتر لدى النساء غير أنَّ الأمر يؤثر بجاذبية المرأة في عيون الرجل. وعزا الباحثون ذلك إلى أن المستويات المنخفضة من هرمون التوتر (والتوتر الأقل) يوحي بالصحة والخصوبة.

الظهور بمظهر السعيد والفخور كثيراً: بينما تعتبر السعادة والفخر أمران جذابان، إلا أن النساء عادة لا يملن إلى الرجل الذي يبتسم ويفتخر بنفسه زيادة عن اللزوم.

عدم امتلاك حس الدعابة: حيث يعتبر الافتقار لحس الدعابة أمراً غير جذاب لدى كل من النساء والرجال في نظر بعضهما البعض.

الكسل: حيث أظهرت الدراسات أن الشخص الكسول أقل جاذبية من الشخص المتوسط النشاط، وأن متوسط النشاط أقل جاذبية من الشخص النشيط الذي يتمتع بالحيوية.

إذا كانت رائحتك مماثلة جداً أو مختلفة جداً عن شريكك المحتمل: يقترح العلم بأن الإنسان يبحث عن شريك مطابق تماماً أو معاكس تماماً لما هو عليه جينياً، وغالباً ما يتم اتخاذ الحكم في هذا الأمر بناءً على رائحة الجسد.

الكذب: إذا كنت تميلين للكذب لتكوني أكثر جاذبية، فلا تفعلي ذلك. حيث توصل الباحثون إلى أن الكذب هو أمر رئيسي يطفئ جاذبية الشخص في عيون شريكه المحتمل.

أمور أخرى:

- التدخين بكثرة وشرب الكحول بكثرة

- عدم التحلي بالتواضع

- عدم التوافق في النظرة السياسية

(فوشيا)

  • » Home
  • » News
  • » انتبهي.. 12 أمراً يجعلانكِ أقل جاذبية!
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...