5 أسرار لا تود المستشفيات ان تعرفها

5 أسرار لا تود المستشفيات ان تعرفها

يعدّ دخول المستشفى من أكثر الأمور المتعبة سواء نفسيا أو جسديا ولا يتمنى أحد ان يحتاج إليها في أي وقت كان. لكن وبصرف النظر عن عدد المرات أو الهدف الذي قد تزورين فيه المستشفى، لا بدّ أن تعرفي بعض الأسرار والمعلومات المتعلقة بها والتي لا يحبّذ طاقمها والعاملين فيها أن تعرفيها:

- الممرضون قد يسأمون أحيانا:

الإبتسامة المطمئنة على وجوه الممرضين ليست دائما دليلا على حالتهم النفسية الجيدة، بل قد يحاولون إخفاء غضبهم أو تعبهم من كثرة العمل. في هذا السياق، وبحسب استطلاع رأي أجري في هذا الخصوص، لوحظ تراجع الحالة الصحية لدى المرضى بسبب إهمال الممرضين لهم نتيجة ضغط العمل.

- الأطباء يحصلون على مكافأة مادية لكل عملية جراحية إضافية:

في الوقت الذي لا ينطبق فيه هذا الأمر على بعض المستشفيات، الا أن الأطباء في الكثير من المستشفيات يتلقون مكافآت مالية لقاء العمليات الجراحية الإضافية.

- الطبيب دائما على حق:

هذه المقولة تطبّق على معظم المستشفيات، فإذا كانت لديك أي شكوى على الطبيب، لا تظن أن المستشفى ستقف بجانبك ضده.

- من الأفضل أن تحضر أدويتك من المنزل:

إذا سمحت لك المستشفى بذلك واذا كانت هذه الأدوية مراعية للشروط الصحية الخاصة بك، من الأفضل أن تحضر أدويتك معك لأن الأدوية في المستشفى عادةً ما تكون باهظة الثمن.

- قد يقوم الطبيب بأكثر من عملية في الوقت عينه:

ما لا يعرفه الكثيرون أن الطبيب قد يقوم بعمليتين في الوقت عينه، وطبعا نتكلم هنا عن العمليات الجراحية التي تستمر لساعات طويلة والتي تتطلب مساعدة أكثر من طبيب، لذلك قد يغيب أحدهم لنصف ساعة مثلا لإجراء عملية أخرى.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » 5 أسرار لا تود المستشفيات ان تعرفها
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...