سعادتك تنطلق من هنا

سعادتك تنطلق من هنا

تطمحين لأن تبدي في أفضل حالاتكِ وأن تشعري بالرضا عن مظهركِ؟ لا تنشغلي في الإهتمام بإطلالتك، شعركِ ووزنكِ، فتلك الأمور ثانوية، إذ عليكِ البدء من نقطة واحدة تضمن لكِ تحقيق مبتغاك: انها العمل على تعزيز ثقتكِ بنفسكِ، فكلما كنتِ واثقة بنفسك وبجسمك، كلما انعكس ذلك عليك سحراً وتألقاً، بحسب ما نقل موقع "عائلتي".

إليك في هذا السياق أبرز العادات الصباحية التي تستطيعين اللجوء إليها يومياً لتعزيز ثقتك بنفسك:

- إستيقظي من دون تأجيل: أولاً، لا تقومي بالضغط على Snooze button عندما ينطلق المنبه لإيقاظكِ، فذلك يفقدك الطاقة الإيجابية التي تستيقظين بها صباحاً. حافظي على الإيجابية واستيقظي بنشاط من سريرك.

‎- المرآة صديقتكِ: بعد الإستيقاظ مباشرة من النوم، وقبل فعل أي شيء، انظري إلى المرآة وإبتسمي لنفسكِ، ستتفاجئين بأنّ هذا الفعل البسيط سيساعدكِ على استئناف يومك بطاقة إيجابية وثقة.

- فطوركِ إيجابي: التغذية الإيجابية هي الخطوة الأولى لزيادة الثقة بالجسم؛ إبدئي يومكِ بثقة من خلال اختيار وجبة فطور صحيّة تشعركِ بالإكتفاء والإيحابية تجاه نفسكِ. فبدلاً من انتقاء وجباتكِ اليومية بعشوائيّة، إستبدليها بوجبة متكاملة من رقائق الحبوب مع الحليب قليل الدسم، حفنة من المكسرات، وحصّة من الفاكهة وذلك لتزويد جسمكِ بالعناصر الغذائية المطلوبة.

- التمارين أفضل في الصباح: لا تهملي القيام ببعض التمارين الصباحية، مثل الخروج لتنشق الهواء وممارسة رياضة المشي. أمّا إن كانت ظروفكِ لا تسمح لكِ بذلك، إكتفي ببعض التمارين المنزلية التي تعزز حركة الدورة الدموية في جسمكِ، وتشعركِ بالسعادة والإنتعاش.

- الإستحمام: قومي بالإستحمام صباحاً كي تشعري بالحيويّة والنشاط، ولا تتردّدي أيضاً في الإهتمام بمظهركِ حتّى لو كنتِ ستلازمين المنزل.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » سعادتك تنطلق من هنا
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...