شركة  Stamp Event تنفي شائعات نسبت ان الوسوف اساء من خلالها  للشعب الاردني !!!!

شركة Stamp Event تنفي شائعات نسبت ان الوسوف اساء من خلالها للشعب الاردني !!!!

شركة stamp event الجهة المُنظِمة لحفل جورج وسوف تنفي ما تناقلته وسائل الاعلام عن قيام الوسوف باطلاق عبارات تمس الشعب الاردني

استهجنت شركة stamp event الجهة المُنظِمة لحفل الفنان جورج وسوف في فندق الرويال بالعاصمة الاردنية عمان الاخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام وتتضمن ان الوسوف قام باطلاق عبارات تمس الشعب الاردني خلال الحفل الذي اقيم بالعاصمة الاردنية عمان في فندق الرويال يوم الجمعة 25-9-2015 .

وياتي هذا التوضيح من قبل الشركة المُنظِمة للحفل بعدما سعت بعض المواقع الاخبارية الى نشر معلومات مغلوطة ولا تمت للواقع باي صلة حيث ان الوسوف لم يتلفظ باي حرف فيه مساس بالشعب الاردني علما بان الحفل مسجل بالكامل من قبل محطات فضائية.

يشار ان الوسوف صعد الى المسرح بعد ان قدمت سوبر ستار العرب ديانا كرزون وصلتها الغنائية حيث صعد عند الساعة الثانية عشرة والنصف وقدم خلال هذا الحفل مجموعة كبيرة من اجمل اغنياته التي اشعلت اجواء الحفل ليجد الوسوف نفسه امام هذا التفاعل والنجاح الكبير مستمرا بتقديم اغنياته حتى الساعة الثانية والنصف في ليلة من اجمل ليالي الوسوف في العاصمة الاردنية عمان ، وختم الوسوف هذا الحفل بارسال القبلات للجمهور العربي الكبير الذي حضر هذا الحفل مودعا لهم ومعلنا عن انتهاء الحفل ليغادر المسرح وسط صيحات المعجبين والمعجبات فيما شهدت اروقة الفندق تجمهر هذا الجمهور لالتقاط صور تذكارية مع نجمهم الكبير .

واكدت الشركة انها ستقوم بملاحقة كل مروجي الشائعات والمواقع التي ساهمت في انتشار هذا الخبر الكاذب امام القضاء الاردني المنصف والعادل فيما ستبرز الشركة وثائق امام القضاء تدحض كافة الشائعات التي تم تناقلها .

وختمت شركة stamp event المُنظِمة للحفل اننا نحظى في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة والاجهزة الامنية كافة بالامن والامان وسنبقى رافعين رؤوسنا شاء من شاء وابى من ابى ،

وختاما ، نؤكد ان ثقتنا العالية بان كافة افراد المجتمع الاردني يمتلك الحكمة والاتزان والوعي الكافي وهو من اكثر الشعوب العربية تماسكا في ظل القيادة الهاشمية وحامل لوائها الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ، لتؤكد الشركة المُنظِمة لحفل جورج وسوف نفيها القاطع لكافة الاخبار التي روجت من خلال بعض المواقع الاخبارية .

كما أكد نقيب الفنانين الاردنيين ساري الأسعد بأن ما يتم تداوله عن حدوث مشاجرة في حفل الفنان السوري جورج وسوف و الذي اقيم يوم امس الجمعة مجرد اشاعات يروج لها بعض المنظمين للحفلات .

و دعا الأسعد أصحاب الشائعات بأن يفكروا بمصلحة و سمعة البلد قبل اطلاق شائعتهم ، مطالبا بأن يحيدوا البلد عن مثل هذه المواضيع و أن يدخلوا بتنافس حقيقي بينهم .

و أشار الأسعد بأن الحفل الذي حصل في فندق الرويال بدأ وسوف بالغناء به الساعة 12,30 و انتهى عند الساعة 2,30 فجرا وسط تفاعل من قبل الحاضرين ، و لم يتخلله اية مشاكل كما روجت بعض المواقع الالكترونية .

و قال الاسعد بأن المعلومات المتوفرة لدينا تؤكد بأن وسوف لم يطلق اية تصريحات تسيء للاردنيين ، و لم يبدر منه اي شيء ، و لا يجوز تحميل الناس امور لم تقم بها .

و ختم الاسعد حديثه بأن بعض المتعاقدين لديهم مصلحة بإصدار مثل تلك الشائعات ضد بعضهم البعض .

وشارك بهذا الحفل الفني الى جانب العملاق جورج وسوف الفنانة وسوبر ستار العرب ديانا كرزون ونجمة اراب ايدول الفنانة منال موسى حيث افتتحت الحفل الفنانة منال موسى بتقديم مجموعة من اجمل الاغنيات ليكون الجمهور الكبير مع الفنانة وسوبر ستار العرب ديانا كرزون لتقدم باقة من اجمل الاغنيات اشعلت بها اجواء الحفل ليختتم هذا الحفل الفني الساهر سلطان الطرب جورج وسوف ليقدم خلاله اجمل الاغنيات التي قام الجمهور بترديدها مع الوسوف خلال الحفل الفني الكبير .

  • » Home
  • » Entertainment
  • » شركة Stamp Event تنفي شائعات نسبت ان الوسوف اساء من خلالها للشعب الاردني !!!!
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...
Amortization Calculator
Loan Amount
Term (Years)
Interest Rate
First Payment Date
Calculate
Powered by GetAmortized.com