لا تتناولي هذه الأطعمة أمام الغرباء.. لهذا السبب!

لا تتناولي هذه الأطعمة أمام الغرباء.. لهذا السبب!

في بعض الأحيان تجد الكثيرات أنفسهن مضطرات لتناول الغذاء مع بعض الغرباء، أو أناس يلتقينهم لأول مرة، سواء في لقاء عمل، أو مع عائلات أزواجهن المستقبلين، أو غيرهما من الحالات التي تفرض عليهن تناول الطعام، مع أناس لا يعرفنهم.

وفي هذه الحالة، فإن هناك مجموعة من الأكلات والأطعمة التي لا يفضل تناولها أمام الغرباء، ومنها:

السوشي

يحتاج تناول السوشي إلى الكثير من المضغ في الفم، مما يسبّب بعض الإرباك أمام الغرباء، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الكربوهيدرات، ما يؤدي إلى الشعور بالخمول والكسل، وهو أمر غير مطلوب في هذه اللقاءات.

المعكرونة

معكرونة الإسباجيتي أيضا من الأكلات المفضلة للكثيرات، ولكنها أيضا تحتاج إلى الكثير من المضع، فضلا عن أنها تسبب الضوضاء عند تناولها، بسبب الصلصة وطول المعكرونة، لذا يفضّل عدم تناولها أمام الغرباء أو أناس تلتقين بهم لأول مرة.

المشويات

إنها واحدة من الأكلات المفضّلة أيضا، ولكن بعض المشويات تضطّرك أحيانا إلى استخدام يديك، بدلا من الشوكة والسكينة، فتبدو غير نظيفة أمام الآخرين، وهو مشهد لا تفضله الكثيرات أمام الغرباء.

الطعام المقلي

من المعروف أن نسبة عالية من الدهون والأطعمة المقلية تسبب صعوبة في الهضم، ما يؤدي إلى حدوث مشاكل في الجهاز الهضمي، بالإضافة إلى أن هذه الأطعمة تكون مرتفعة السعرات الحرارية ومليئة بالدهون غير الصحية، لذا يفضل أن تختاري الأطعمة المشوية أو السوتيه في هذه اللقاءات.

الأطعمة الحارة

تسبّب بعض الأطعمة الحارة، مثل الكركم والزنجبيل والفلفل الحار الإسهال للبعض، كما تؤدي إلى شعور دائم بعدم الراحة لدى البعض الآخر، ومن هنا يفضّل عدم تناولها أمام الغرباء، والتأكّد من عدم احتواء أي صلصة أو طعام على أي من مكوناتها.

(صبايا ستايل)

  • » Home
  • » News
  • » لا تتناولي هذه الأطعمة أمام الغرباء.. لهذا السبب!
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...