ضبط زوجته في وضعٍ غير لائقٍ.. مع مديرها

ضبط زوجته في وضعٍ غير لائقٍ.. مع مديرها

يخضع شين دانيس، البالغ من العمر 37 عاماً، وهو زوج أميركي يعيش في مدينة نيويورك، للمحاكمة بعدما ضبط زوجته نانسي وهي تخونه مع مديرها في العمل.

تعود تفاصيل القضية إلى نيسان 2016، عندما أخبرت نانسي زوجها بأنها ستسافر برفقة ابنهما الصغير إلى ولاية نيوجيرسي المجاورة، لمقابلة أصدقائها وتناول العشاء معهم.

بحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية، أقدم الزوج على فتح تطبيق لمتابعة هاتف ابنه، ليتسنى له الاطمئنان عليه أثناء وجود والدته مع أصدقائها، ليكتشف المفاجأة التي لم يكن يتخيّلها أبداً؛ فالطفل موجود في مقاطعة روكلاند التي يعيشون فيها، وليس في ولاية نيوجيرسي كما قالت زوجته.

عندها قرّر الزوج، الذي كان يشكّ في وجود علاقة بين زوجته ومديرها في العمل، قطع الشك باليقين والذهاب إلى منزل المدير ليجد الباب الخارجي غير مغلق، فيدخل ليتفاجأ بزوجته مع في وضع غير محبّذ مع مديرها.

رصد الزوج لحظة ضبطه زوجته مع مديرها في العمل على هاتفه المحمول، لتزداد المشاكل بينهما ولينتهي الزّواج في بداية عام 2017. وعلى الرغم من ضبط الزوج لزوجته الخائنة فهو مهدد بالسجن، إذ اتهمته هيئة المحلفين بتهمتي تصوير زوجته مع مديرها من دون إذن قضائي أو سند قانوني، إضافة إلى جناية السطو على منزل المدير، وسيخضع للمحاكمة في 20 أيلول الحالي.

علّق الزوج على ما حدث معه بأنه "غير عادل"، فكيف له أن يُعاقب على ضبطه زوجته، معتبرا أنه تعرّض للطعن مرتين، الأولى من الزوجة الخائنة والثانية بالسجن.

© www.mtv.com.lb

  • » Home
  • » News
  • » ضبط زوجته في وضعٍ غير لائقٍ.. مع مديرها
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...