المانجو : صديقك الصيفي الوفي

المانجو : صديقك الصيفي الوفي

ترتفع درجات الحرارة صيفًا في منطقتنا بدرجة تفوق الاحتمال، فيهرب الكثير من سكان المدن إلى السواحل، للتمتع ببعض من نسيم البحر، في حين لا يقوى الكثير حتى على الخروج من المنزل نظرًا لارتفاع درجة الحرارة وما يتطلبه من جهد.

وتأتي دائما في هذا الوقت من العام ثمرة المانجو كعزاء لهؤلاء المحبين لها، الذين أنهكهم حر الصيف، فيحمل تناولها كثمرة أو كعصير الكثير من المتعة لآكليها وشاربيها. إن كنت تظن أن فوائد ثمرة المانجو تقتصر على الطعم فقط فأنت مخطىء. المانجو غني بالكثير من العناصر والمواد المفيدة التي تمنح الجسد الطاقة وتساعده على تخطي الصيف ويمكنك التعرف على بعض من فوائدها في هذا المقال.

من أهم مميزات المانجو هي التنوع، فلا يوجد طريقة معينة لتناوله، فيصلح أن تأكل الثمرة ذاتها دون أي إضافات، كما يفضل الكثيرون تناوله كعصير، فإذا كنت قد مللت من الطرق التقليدية في عمل المانجو كعصير، فربما بهذه الطريقة البسيطة سوف تستمتع بتجربة جديدة لتناولها.

بالطبع سيضيف وجود الأيس كريم في ثلاجتك الكثير من الفرح لأطفالك خصوصًا في فصل الصيف، وبالطبع يعتبر المانجو من أشهر أنواع الفاكهة المستخدمة لعمل الأيس كريم، والذي يحظى بإعجاب الكبار والأطفال على حدٍ سواء، كما أن طريقته في التحضير سهلة يمكنك التعرف عليها في هذا الفيديو.

ليس الآيس كريم فقط. الكثير من الحلويات قوامها الأساسي هو المانجو، أنت لست بحاجة لإنفاق الكثير من المال حتى تحضر الكنافة بالمانجو من الخارج، فيمكنك بطرق بسيطة اعدادها بالمنزل.

  • » Home
  • » News
  • » المانجو : صديقك الصيفي الوفي
SUBSCRIBE TO NEWSLETTERS

Please enter your e-mail address below to subscribe to our newsletter.

Latest Products

more...